والد بوراك: نجلي يرغب في إخبار متابعيه عن تعرضه للظلم

في أحدث ظهور له، بعد أزمته مع نجله، خرج إسماعيل أوزدمير، والد الشيف التركي الشهير بوراك، بتصريحاتٍ اتهم خلالها نجله باستغلال جمهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بغرض كسب تعاطفتهم على وقع أزمته الأخيرة التي ضجت بها مواقع التواصل والصحف العربية والعالمية.

وكان الشيف بوراك، اتهم والده ببيع حقوق ملكية اسمه من دون معرفته في مقابل 41 مليون دولار أمريكي لرجل أعمالٍ أجنبي، ليظهر بعد ذلك بوراك حزينًا في مقطع فيديو حصد نسبة مشاهدة تجاوزت الـ 35 مليون شخص عبر صفحته على إنستغرام.

وإلى ذلك، علّق إسماعيل أوزدمير على تصرفِ نجله قائلًا: “بوراك ظهار وهو يجلس أمام محله ويبكي”، وتسائل عن سبب بكائه.

@adastmowatenlobnani

#بوراك #عدسة_مواطن_لبناني #cznburak

♬ original sound – عدسة مواطن لبناني

وفي هذا الإطار، جدد الأب – الذي حاول تقليد بوراك بمقطع مصور نشر على صفحة باسم عدسة مواطن لبنان عبر “تيكتوك” -، اتهامه لنجله، وقال: “بوراك يرغب في إخبار متابعيه عن تعرضه للظلم من جانبِ والده”.

كما لفت إلى أن بإمكانه الظهور مثلما فعل بوراك أمام الناس: “وأظهر بمقطع مصور حزني وأقول إن بوراك ظلمني والمتابعين في هذه الحالة سيقولون انظروا كم أن نجلي ظالم”.

ومنذ بدء الأزمة، نفى والد بوراك بأكثر من مقابلة، الاتهامات الموجهة إليه من جانب بوراك، حول بيع حقوق ملكية اسمه دون معرفته مقابل 41 مليون دولار أمريكي لرجل أعمال أجنبي.

وظهر الشيف العالمي في فيديو يوضح فيه لمتابعيه أنّه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه سرا فيما يخص مطاعمه الشهيرة، مؤكدا أنه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

كما بيّن في مقطع تداولته منصات التواصل، أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد بإسطنبول، قائلا: “أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي”.

وعزا الخلاف بينه وبين والده إلى خلافات في العمل تتعلق ببيعه حقوق اسمه إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه.

وخلافات الطاهي الشهير مع والده ليست الأولى من نوعها، لعل آخرها معارضة أبيه لذهابه إلى المناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف.