الشيف بوراك يكسب تعاطف متابعيه عبر مقطع على إنستغرام

بعد تصدر اسمه عناوين مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العربية والعالمية، بسبب قضيته مع والده، ظهر الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، في مقطع عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام” وهو حزين ويبكي.

وكانت العلاقة بين بوراك ووالده توترت، منذ وقوع الزلزال المُدمر في تركيا وسوريا خلال شهر فبراير الماضي، عندما حاول الأخير إعاقة إيصال المساعدات التي قدمها بوراك إلى المناطق المتضررة من الزلزال.

وإلى ذلك، قام الشيف بوراك برفع دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال، بحسب ما نقلت وسائل إعلام تركية.

واستنادًا لما جاء في صحيفة “يني شفق” المحلية، قرر والد بوراك بيع فرع مطعمه في إسطنبول لرجل أعمال أجنبي، دون علمه، أو الحصول على موافقته.

وعبر موقع “إنستغرام” نشر بوراك مقطع، وهو يجلس على خلفية نافورة مياة، بينما تعتليه مشاعر الحزن والحسرة، معلقًا: “تصبحون على خير جميعًا”.

بعد خلافه مع والده.. شاهد أول ظهور للشيف بوراك بعد الأزمة

وقد حصد المقطع أكثر من 12 مليون مشاهدة، وإعجاب أكثر من 950 ألف شخص.

وفي مقطع فيديو سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر بوراك، ليوضح لمتابعيه أنه قام برفع دعوى قضائية ضد والده، بسبب “الاحتيال مطعمه الشهير”، مؤكدًا: “سأواصل مسيرتي المهنية في عالم الطهي بمفردي”.

وخلال الفيديو أكد الشيف التركي الشهير أنه: “لم أعد أمتلك أي مطعم يحمل اسمي بعد الآن باستثناء مطعمٍ واحد في إسطنبول”، مطالبًا جمهوره قائلًا: “لا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي”.

وكان بوراك قد نشر عدة مرات عبر صفحته الرسمية على تطبيق “إنستغرام” صورًا يحذر فيها من اللصوص الذين يحاولون استغلال اسمه وصورته.

هذا وطالب المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات.