فلاي دبي تبدأ رحلاتها اليومية إلى مطار مقديشو وتوسع شبكتها في افريقيا إلى 11 وجهة

أعلنت فلاي دبي انها ستبدأ رحلاتها اليومية إلى مطار مقديشو الدولي /MGQ/ في العاصمة الصومالية اعتبارا من 09 مارس المقبل لترتفع إلى رحلتين يوميا اعتبارًا من 01 يونيو المقبل مما يجعلها أول ناقلة تربط الصومال برحلات مباشرة بدبي والإمارات العربية المتحدة.

وقال حمد عبيد الله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي إننا “نواصل البحث عن فرص لنمو شبكتنا في شرق إفريقيا وفتح الأسواق غير المخدومة. لقد شهدت هذه المنطقة نموًا وتطورًا اقتصاديًا كبيرًا في السنوات الأخيرة وستعمل رحلاتنا المباشرة على تحفيز الاقتصاد بشكل أكبر والمساعدة في تسهيل تدفق الحركة والتجارية. ”

"فلاي دبي" توسع شبكاتها في إفريقيا وتطلق أولى رحلاتها اليومية نحو مقديشو

ومع بدء الرحلات إلى مقديشو اعتبارا من 09 مارس المقبل تنمو شبكة فلاي دبي في إفريقيا لتصل إلى 11 وجهة مما يوفر للمسافرين من دولة الإمارات والمنطقة خيارات سفر أكثر مرونة. وتخدم فلاي دبي وجهات تشمل أديس أبابا والإسكندرية وأسمرة ودار السلام وجيبوتي وعنتيبي وهرغيسا والخرطوم وجوبا وزنجبار.

وقال سودهير سريدهاران نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية “إن الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية” في فلاي دبي أن فلاي دبي ستوفر خدمات سفر مريحة وموثوقة بين البلدين وسيتم تشغيل هذه الرحلات بواسطة أسطولنا من طائرات بوينغ 737 ماكس مما يوفر للعملاء الراحة في مقصورة درجة الأعمال وتجربة سفر اكثر مرونة في الدرجة السياحية وتطلع إلى مضاعفة رحلاتنا إلى الصومال اعتبارا من 1 يونيو المقبل وربط هذا السوق بدبي وخارجها “.