Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

وفاة زوجة جزائري مساء أمس اثر القصف الروسي في أوكرانيا

26/02/2022 . 23:27

Featured Image

جسر هنيتشيسك في منطقة خيرسون عند معبر القرم الذي قالت القوات الأوكرانية إنه منطقة دفاع رئيسية.

أوكرانيا (أخبار الآن)

إثر حادث مروري بأحد الجسور التي تعرضت لقصف روسي..وفاة زوجة جزائري في أوكرانيا

توفيت زوجة جزائري أوكرانية مساء أمس اثر حادث مرور وقع بإحدى الجسور التي تعرضت لقصف روسي قبل نحو يوم.

وقال مصدر دبلوماسي ان سيارة كانت تقل جزائريين اثنين وأوكرانية زوجة أحد الجزائريين في اتجاهها نحو الحدود البولندية قبل ان تنحرف و تقع من الجسر بعد تسرع السائق الذي كان يبدو عليه الارتباك.

وقال ذات المصدر لإخبار الآن أن الجزائريين الاثنين خرجا من دائرة الخطر بعد التكفل بهم بالمستشفى في حين فارقت الأوكرانية الحياة.

وأوضح ذات المصدر أن السفارة الجزائرية بكييف لم تسجل اي وفاة لأي رعية جزائرية بالاراضي الأوكرانية.

وأن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الطالبة "بوغالي ايمان" لا اساس له من الصحة و ان الصورة المتداولة هي لطالبة تدعى وفاء بن يعيش مغربية الجنسية.

وكشف المصدر أن نحو 750 جزائري عبرو من معابر على الحدود الأوكرانية البولندية لحد الآن وأضاف إن نحو 500 جزائري آخر لم يعبرو بعد الحدود الأوكرانية مع بولونيا ورومانيا وسلوفاكيا.

وهم الآن في طوابير تبلغ طولها حوالي 13 كلم.

هذا وعبر المصدر أن الخارجية الجزائرية تنسق مع سفارتيها في وارسو بولونيا، وبوخاريست رومانيا للتكفل بالجزائريين القادمين من أوكرانيا.

وتعلم سفارة الجزائر بوارسو في بولندا المواطنين الجزائريين القادمين من أوكرانيا نحو بولندا، أن السلطات الجزائرية تعمل على برمجة إجلائهم نحو الجزائر.

وفي هذا الإطار تعمل السفارة بالتنسيق مع السلطات البولندية المختصة على تنظيم هذه العملية وتدعو المواطنين المعنيين، سواء كانوا قد عبروا الحدود أو في طريقهم إلى بولندا، إلى التعاون معها، وذلك بموافاتها في أقرب الآجال عن طريق البريد الإلكتروني التالي: consular@algerianembassy.pl

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.