أول عرض لـ “دولتشي آند غابانا” ضمن “شتاء طنطورة” في السعودية

  • أول عرض لدار دولتشي آند غابانا في السعودية سيقام في 27 يناير.
  • هذا العرض يعد فرصة نادرة لمقابلة كبار الخياطين الرئيسين بالدار.

تستضيف مدينة العلا السعودية عرضاً لدار “دولتشي آند غابانا” للأزياء الإيطالية العالمية في 27 من يناير الجاري، وستعرض مجموعاتها في مختلف أنحاء العالم، حيث ستقدم دار الأزياء الإيطالية مجموعاتها “ألتا مودا” و”ألتا سارتوريا” و”ألتا جويليريا”  في أول عرض لها في المملكة.

ويعد هذا العرض الأول من نوعه الذي سيتيح للزوار فرصة نادرة لمقابلة كبار الخياطين الرئيسين بالدار لعمل تعديلات على أزيائهم والحصول على قطعهم المخصصة من منصة العرض ، كل ذلك خلال استكشاف هذه المساحة الحصرية في الفترة من 28 إلى 31 يناير، حيث ستقدم مجموعاتها على مسرح المرايا، المعروف بأنه أضخم مبنى مصنوع من المرايا في العالم ،ووفقاً لمجلة “ڤوغ العربية”،
دولتشي آند غابانا

جانب من أزياء دولتشي آند غابانا لأسبوع الموضة في ميلانو / رويترز

وكجانب من موسم لحظات العُلا، ستبث الإبداعات النابضة بالحياة للمصممين “دومينيكو دولتشي” و”ستيفانو غابانا” في العرض التقديمي الفريد مزيداً من الحيوية على المباني المذهلة للموقع.

دولتشي آند غابانا

مشاركة الدار أسبوع الموضة في ميلانو / رويترز

ويُقام دولتشي آند غابانا إلى جانب عرض أزياء الفرسان في عكمة بجبل عكمة الأسطوري الذي وصفه كثيرون بأنه مكتبة ضخمة في الهواء الطلق بفضل كتاباته الأثرية.

كما أنه من المتوقع ألا يشاهد الضيوف عارضات وعارضين فقط، بل و12 حصاناً عربياً مزيناً بإكسسوارات مخصصة احتفالاً بروح هذه الكائنات وجمالها الأصيل.

ويعد عرض أزياء الفرسان في عكمة من أكثر الأحداث إثارةً خلال شتاء طنطورة، وهو أول مهرجان في السعودية يسلط الضوء على تراثها ومواهبها ويقدمها للزوار المحليين والعالميين، ويتألف مهرجان شتاء طنطورة، الذي يستمر حتى 12 فبراير، من مهرجان فنون العُلا، ومهرجان سماء العُلا، ومهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء.