وسيم عواد يفوز بجائزة مايكروسوفت للخبير الأكثر قيمة للسنة السابعة على التوالي 

على الرغم من الأوقات الصعبة ، فاز الفلسطيني وسيم عواد بشكل مثير للإعجاب بجائزة مايكروسوفت المهنية الأكثر قيمة (MVP) للعام السابع على التوالي.

إلا أن هذا الإنجاز المذهل لم يتحقق دون منافسة شرسة.

تم اختيار الآلاف من خبراء التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم وبعد بعض الاختيار الصارم والمنافسة الشديدة القائمة على معايير عالية ، فاز وسيم عواد مرة أخرى بجائزة أفضل محترف في مايكروسوفت.

تم اختياره سابقًا كواحد من أفضل 10 خبراء في مجال التكنولوجيا الفائقة ، وسيم عواد ، المستشار المقيم في باريس والذي ينحدر من فلسطين ، هو مدير تطوير الأعمال الإستراتيجي الأول ومستشار مايكروسوفت للتكنولوجيا ، وقد سجل رقماً قياسياً حافلاً بالمركز الأول في 29 مسابقة دولية في بالإضافة إلى 41 شهادة دولية متقدمة ومعتمدة بتقدير عالٍ.

كما سجل وسيم عواد عددًا كبيرًا من براءات الاختراع وحقق أكثر من 146 درجة في اختبار الذكاء العالمي. كما يقود فريق Cyber-SWAT للقيام بمهام حرجة في جميع أنحاء القارات.

ومؤخراً تمت الاستعانة ب “عواد ” للمساهمة ضمن فريق أوروبي متخصص بتطوير نظام متطور يهدف الى تحديد شبكة المصابين بفيروس كوفيد-19 عبر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وتمكن عواد من ابتكار نظام متطور باستخدام الذكاء الاصطناعي يستطيع اكتشاف وتحديد مدى التزام الأشخاص بمعايير الوقاية حسب بروتوكولات منظمة الصحة العالمية، وتم تركيب واختبار النظام لدى مجموعة من الأنظمة الحكومية والمؤسسات في أوروبا والشرق الأوسط ،ويتم الآن التفاوض مع الدكتور عواد بهدف إتمام صفقة استحواذ النظام.

بالإضافة الى ذلك ساهم عواد في العديد من الأبحاث العلمية الدولية، وتمكّن من اكتشاف ثغرات أمنية خطيرة في الكثير من الأنظمة العالمية لمجموعة من الشركات الكبرى، عدا عن أنه يقود فريق التدخل السريع للمهام المعقدة حول العالم.