أغنية جو البنات الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة

  •  المهرجان انطلق الخميس في دورته الخامسة لعام 2021
  • يتنافس على جوائز الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي 16 فيلما روائيا طويلا

أحيا الفنان محمد رمضان حفل “الأفتر بارتي” بعد افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائى بأغنيته الجديدة “جو البنات” بصحبة النجم العالمي من أصل مغربي ريد وان، والملحن المغربي نعمان بلعياشي، وهي تجمع في كلماتها ما بين اللهجة المصرية والمغربية، بالإضافة إلى كلمات باللغة الإنجليزية، وتم طرحها على جميع المنصات السمعية.

وسيتم طرح الفيديو كليب المصور الخاص بها خلال الأيام المقبلة، وفقا لما أعلنه رمضان في منشور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.

وقال “أغنية جو البنات الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة دلوقتي على جميع المنصات السمعية.. والكليب بعد أيام قليلة…ثقة في الله نجاح”.

وكان الفنان محمد رمضان، ظهر بـ فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، مرتديا بدلة ذهبية اللون تتناسق مع سيارته اللمبورجيني والتي وصل بها إلى الريد كاربت بـ مهرجان الجونة السينمائي.

المهرجان انطلق الخميس في دورته الخامسة لعام 2021

من المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 22 من الشهر الجاري.

وشهد حفل الافتتاح، تكريم الفنان أحمد السقا بجائزة الإنجاز الإبداعي عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

وشهدت فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 حضور كوكبة من الشخصيات العامة والنجوم والفنانين، في مقدمتهم القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري، ومن نجوم الفن: يسرا، دينا الشربيني، منة شلبي، أروى جودة، محمد قبلاوي.

ويتنافس على جوائز الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقية. ويعرض خارج المسابقة 20 فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

واستطاعت إدارة المهرجان تجاوز أزمة الحريق المندلع ظهر الأربعاء، في ساحة مسرح البلازا الذي يقام عليه حفل الافتتاح، بعد إعادة عمال مدينة الجونة بريق الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، بعد ساعات من اندلاعه لاستعادة جاهزية قاعة المهرجان لاستضافة حفل الافتتاح.