قضية الشابة الأمريكية المفقودة.. عائلة شريكها تصدر “بيانا”

  • عاد شريك الشابة إلى منزله منذ أكثر من أسبوعين دون بوتيتو ورفض التحدث إلى الشرطة
  • لم يسمع عنها أحد منذ أواخر أغسطس الماضي

 

أصدرت عائلة شريك الشابة الأمريكية، غابي بوتيتو (22 عاما) التي اختفت وأعلن العثور على جثتها لاحقا، بيانا بشأن تطورات القضية.

ونشر صحفي يدعى، برايان إنتين، نص البيان الذي قال إن عائلة برايان لوندري، الشريك العاطفي للشابة، نشرته عن طريق محاميها. وجاء فيه “أن الأنباء بشأن غابي بوتيتو مفجعة… عائلة لوندري تصلي من أجل غابي وعائلتها”.

واكتشف مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف بي آي)، الأحد، بقايا بشرية تطابق أوصاف الشابة التي فقدت منذ 11 سبتمبر الجاري، في ولاية وايومنغ الأمريكية.

وأبلغت عائلة الشابة عن فقدان تواصلها مع ابنتهم منذ أواخر أغسطس، حيث كانت الشابة متجهة في رحلة عبر البلاد مع شريكها.

وأكدت بدورها  الشرطة أنه تم اكتشاف بقايا بشرية في الغابة الوطنية الواقعة بمقاطعة تيتون، وأن المؤشرات الأولية تطابق أوصاف الشابة المفقودة، مشيرة إالى أن عائلة الضحية قد أبلغت بالحادثة وأن السلطات بانتظار التأكيد النهائي لتشخيص الجثة.

وكان قد أبلغ عن العثور على المركبة التي قامت الشابة بالسفر بها مع صديقها، الذي عاد بعد الرحلة وحده دون أن يعلق على مكان صديقته.

يذكر أن الشرطة قامت، السبت، ببدء عملية البحث عن شريك الشابة، الذي اختفى منذ يوم الثلاثاء، بعد أن اعتبرته الشرطة “شخصية مهمة” في القضية.

وعاد لوندري إلى منزله منذ أكثر من أسبوعين دون بوتيتو ورفض التحدث إلى الشرطة.

التفاصيل ..

يذكر أن تفاصيل القصة تعد إلى بدء الثنائي، لوندري وبوتيتو، رحلة برية في المتنزهات الوطنية في يوليو الماضي، وقاما بتوثيق أجزاء من الرحلة على يوتيوب وإنستغرام.

وقالت الشرطة إن بريان لوندري، كان يقود مركبة من نوع “فان”، تحمل لوحات فلوريدا، وعاد إلى نورث بورت، جنوب تامبا، في الأول من سبتمبر الحالي، أي قبل عشرة أيام من إبلاغ أسرة بيتيتو عن فقدها.

وتبحث السلطات في جميع أنحاء الولايات المتحدة عن بوتيتو، التي لم يسمع عنها أحد منذ أواخر أغسطس الماضي، وآخر مكان يعتقد أنها كانت متواجدة به، هو حديقة غراند تيتون الوطنية بالقرب من جاكسون، وايومنغ