” الميت غالا ” يعود من جديد

  • الحفل سيجرى في 13 من سبتمبر سيقام مع ختام فعاليات أسبوع نيويورك للموضة.
  • الحفل ينظمه متحف ميتروبوليتان للفنون بالتعاون مع مجلة “فوغ”.
  • موضوع هذا العام هو “في أمريكا: قاموس للموضة”.

أعلن ممثلو حفل ” الميت غالا “، أحد أهم أحداث الموضة المنتظرة في  العالم سنويا، عن شروط حضور الحفل الملائمة للأوضاع الحالية مع انتشار فيروس كورونا.

الحفل الذي سيجرى في 13 من سبتمبر يشترط على الضيوف تأمين إثبات على تلقيحهم الكامل، وكذلك سيلتزمون بارتداء الأقنعة باستثناء أوقات تناول الطعام والشراب.

الحفل الذي ينظمه متحف ميتروبوليتان للفنون بالتعاون مع مجلة “فوغ”، يعود هذه السنة بعد أن تم تأجيله من موعده المعتاد في شهر مايو إلى شهر سبتمبر المقبل.

في كل طبعة يتم اختيار موضوع معين للحفل، ليظهر المشاهير بإطلالات جريئة، جديدة ومختلفة والأهم لاتخرج عن سياق الموضوع المختار.

ماهو موضوع حفل ” الميت غالا ” لهذه الطبعة؟

الموضوع الذي تم اختياره لحفل هذا العام هو “في أمريكا: قاموس للموضة”.

ويتزامن هذا الحفل مع الجزء الأول من معرض يحمل العنوان نفسه ويتمّ افتتاحه يوم 18 سبتمبر على أن يبقى قائماً حتى افتتاح القسم الثاني من المعرض تحت عنوان “في أمريكا: مختارات من الموضة” الذي سيتمّ افتتاحه في 5مايو من العام 2022. ويبقى المعرضان قائمين حتى 5 سبتمبر من العام 2022.

الهدف من حفل “الميت غالا ” والمعرض هو دعم مجتمع الموضة الأمريكي وتقديم تحيّة له في ظل مشاركته الفاعلة بتأمين الدعم الاجتماعي والسياسي في ظل ما شهدته الولايات المتحدة لدى انتشار وباء كورونا وتحركات “حياة السود مهمة”.

وقد كشف المنظّمون أن معرض “في أمريكا: قاموس للموضة” سيُقام في مركز آنا ونتور للأزياء الذي سيتم تحويله إلى منزل خيالي تجسّد كل غرفة فيه أحد الانفعالات الإنسانيّة: البهجة، الرفاه، التمرّد، والحنين… التي تتمّ ترجمتها عبر أزياء تحمل توقيع مصممين أميركيين.

من المقرر أن يتزامن حفل ” الميت غالا ” الذي سيقام يوم 13 سبتمبر مع ختام فعاليات أسبوع نيويورك للموضة، على أن يعود هذا الحدث إلى موعده الإعتيادي في أول اثنين من مايو في العام المقبل. استعرضوا معنا أشهر إطلالات النجمات التي طبعت هذا الحفل في السنوات الماضية.