Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

حوار هام مع الشباب في "روان" بفرنسا

image

فرنسا (أخبار الآن) - 05/07/2021 . 23:05

بدعوة من سعادة نيكول ماير روسينيول Nicolas Mayer-Rossignol عمدة مدينة روان الفرنسية والسلطات الفرنسية عبر سعادة البريفي بيير آندري دوران Pierre-André Durand، ممثل الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، تم تنظيم حفل استقبال قبل لقائي بالشباب الفرنسي في مدينة روان.

حوار هام مع الشباب في "روان" بفرنسا

 

أتت هذه الدعوة نتيجة النشاطات السابقة التي قمت بها والتي تتمثل في لقاء الشباب حول العالم للتحدث حول الحملات ضد التنمر التي شاركت بها لاول مرة مع حرم الرئيس الفرنسي السيدة بريجيت ماكرون.

اختيار منطقة النورماندي الفرنسية كان كذلك رمزا بعد الاحداث التي عاشتها المنطقة خلال السنوات الماضية ابتداء من هجوم النورماندي الشهير سنة 1944 والذي يمثل الخطوة الاولى لنهاية الحرب العالمية الثانية تعبيرا عن رسالة سلام، رسالة أتت بعد بعض الاحداث المحزنة خلال الاسابيع الماضية تعرض خلالها بعض الشباب الى العنف في مدينة روان.

"لا شيء مستحيل في الحياة"

علقت العديد من الجرائد الفرنسية على لقائي مع الشباب: "رسالة أمير هي أن "لا شيء مستحيل في الحياة" وعندما سمع الشباب قصته، فهم الجميع لماذا".

حوار هام مع الشباب في "روان" بفرنسا

في خاتمة اللقاء، قمت بتسجيل شريط فيديو مع الشباب الفرنسي في روان بحضور سعادة عمدة المدينة والعديد من الدكاترة والناشطين في المجال التوعوي والمدني حيث كان عنوان الفيديو "خلق جسور بين الامم والدول والبقاء على الموقف المحايد تجاه كل الازمات والمشاكل السياسية".

وفي آخر الزيارة، قمت بتقديم نسخة من تقريري حول هذه الزيارة الشبابية الى سعادة Préfet منطقة نورماندي Pierre-André Durand كي تصل رسالة الشباب الإيجابية والسلمية إلى أعلى الهرم.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.