مستشفى في نيفادا يعالج مصابي كورونا في مرآب السيارات الخاص به

لجأ أحد مستشفيات نيفادا إلى علاج مرضى فيروس كورونا في مرآب السيارات الخاص به – مع ارتفاع حالات الاستشفاء في الولاية.

قام مركز Renown الطبي الإقليمي في رينو بتحويل طابقين من مرآب السيارات الخاص به إلى موقع رعاية بديلة في أوائل نوفمبر للتعامل مع فائض من مرضى COVID-19 إذا لزم الأمر.

وفي الأسابيع الثلاثة الماضية، عالج الموقع – الذي تم إنشاؤه لأولئك الذين لا يحتاجون إلى رعاية طويلة الأمد – 265 مريضًا ، ذكرت شبكة سي بي اس نيوز يوم الاثنين.

وقال توني سلونيم ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Renown Health ، للشبكة: “إن مقدمي الرعاية في الخطوط الأمامية لدينا يرون أشياء لم يكن ليتخيلوها أبدًا”.

وأضاف سلونيم ، الذي توفي والده بسبب COVID-19 في نفس اليوم الذي افتتح فيه مرآب السيارات في 12 نوفمبر، إن مكافحة الفيروس شخصية.

وقال لشبكة سي بي إس: “هذه الحالة أودت بحياة والدي”. “لا يمكننا أن نكون هناك من أجله، لكنني أعلم كطبيب سابق في وحدة العناية المركزة أنهم كانوا هناك يريحونه.”

يذكر أن الوباء أودى بحياة أكثر من 2300 شخص في ولاية نيفادا منذ مارس ، تظهر بيانات الدولة.

وفي الوقت نفسه، أبلغت ولاية سيلفر ستيت عن معدل إيجابي لمدة 14 يومًا بنسبة 21.2 في المائة يوم الاثنين – وهو أعلى معدل منذ بدء الوباء.

كما زاد عدد حالات دخول المستشفى COVID-19 بأكثر من 260 بالمائة في الشهر الماضي.

وقالت جانيت باوم، مديرة التمريض في المستشفى الميداني ، لشبكة سي بي إس نيوز: “لم أكن لأفكر أبدًا في أعنف كوابيسي أننا سنرى شيئًا من شأنه أن يقتل هذا العدد الكبير من الناس”.