أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – dailymail

من المنتظر أن تتولى االنقيب في الجيش الأمريكي إيمي باورنشميت قيادة واحدة من 11 حاملات طائرات نووية تابعة للخدمة في عام 2022.

وعلى الرغم من أنه لم يُعرف بعد أي السفن ستكون على رأسها ، إلا أن القوات الجوية البحرية أكدت أن اختيار امرأة يُعد أمر تاريخي.

التعيين هو الأحدث في صعود باورشميدت التي دخلت التاريخ في عام 2016 عندما أصبحت أول مسؤولة تنفيذية لحاملة طائرات نووية ، يو إس إس أبراهام لنكولن ، وكانت في المرتبة الثانية في قيادة طاقم مكون من 5000 فرد.

وتخرجت باورشميدت، المتحدرة من مدينة ميلواكي بولاية ويسكونسن، من الأكاديمية البحرية في عام 1994 ، وهو نفس العام الذي سُمح فيه للنساء بالخدمة على متن سفن وطائرات قتالية.

وقالت باورنشميت في عام 2018: “لقد غيّر هذا القانون حياتي تمامًا. كنا نشعر بالفخر لأننا سنكون قادرين على الخدمة مع بقية رفاقنا في القتال”.

وأضافت “هناك الكثير من الأوقات في الحياة التي تشعر فيها بالتوتر أو الخوف من القيام بشيء ما، لأنك تعتقد أنك ستفشل. حسنًا ، وماذا يعني ذلك؟ أعني ما هو أسوأ ما سيحدث إذا فشلت؟”.

وتابعت “إذا فشلت، قد تدرك في هذا الفشل أن ما قصدت فعله حقًا هو شيء آخر”.

وبعد أن تخرجت باورنشميت من الأكاديمية البحرية الأميريكية في تخصص علوم هندسة المحيطات، تم تعيينها طيارة في البحرية في عام 1996، وتسلمت عملها في حاملة الطائرات “يو أس أس إبراهام لنكولن” منذ أيلول/سبتمبر 2016.

جمعت باورنشميت أكثر من 3000 ساعة طيران في طائرات هليكوبتر بحرية على متن حاملات طائرات مختلفة طوال حياتها المهنية، وخدمت في مناطق من ألاسكا إلى جنوب غرب آسيا وفقًا لسيرتها البحرية.

باورنشميت هي حاليًا الضابط القائد لسفينة النقل البرمائية USS San Diego.

وقالت باورشميت: “آمل أن أكون قائدة جيدة ومرشدة لكل من الرجال والنساء في الخدمة”.

وأضافت باورشميت “بالنسبة لي ، يتعلق الأمر بدعم دستور الولايات المتحدة والدفاع عنه. كما يتعلق أيضًا بهؤلاء الشباب والشابات الذين أقودهم كل يوم، إنهم رائعون جدًا”.

 

وصول حاملة طائرات أمريكية للخليج لمراقبة إيران
وصلت حاملة طائرات أميركية إلى مياه الخليج العربي، لتصبح أول حاملة أميركية في المنطقة منذ انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران، وجاء ذلك بعد تكرار طهران لتهديداتها بغلق مضيق هرمز الاستراتيجي.