أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – msn

فاز اثنان من الأعضاء الليبراليين البارزين من الحزب الديمقراطي حيث جرى إعادة انتخاب كل منهما.

وكان من المتوقع أن تحتفظ النائبة عن نيويورك ، أليكساندريا أوكاسيو كورتيز ، والنائبة عن ولاية مينيسوتا إلهان عمر بمقاعدهما.

غردت أوكاسيو-كورتيز بعد أن وصفت صحيفة نيويورك تايمز بفوزها: “لقد كان العمل من أجل أسر الطبقة العاملة في الكونغرس أعظم شرف وامتياز ومسؤولية في حياتي”. “شكراً على إعادة انتخابي للعضوية على الرغم من الملايين التي أنفقت ضدنا ، وثق بي لتمثيلك مرة أخرى.”

وتقدمت أوكاسيو كورتيز على المنافس الجمهوري جون كامينغز بنسبة 40٪ تقريبًا مع فرز أكثر من 70٪ من منطقة الكونغرس الرابعة عشر في نيويورك اعتبارًا من الساعة 10:15 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

كما فازت زميلتها إلهان عمر بالمنطقة الخامسة في مينيسوتا بأغلبية ساحقة ، متقدمة على منافسها لاسي جونسون بحوالي 40٪ من النقاط مع فرز 98٪ من الأصوات.

 

ماذا يقول العراقيون عن سباق الانتخابات الأمريكية 2020 بين ترامب وبايدن؟
يترقب العراقيون مثل غيرهم من المتأثرين بنتائج الانتخابات الأمريكية 2020، السباق الذي شارف على نهايته بين دونالد ترامب وجو بايدن في بقاء الأول أو وصول الثاني إلى البيت الأبيض، ويتطلعون وفقاً لتوجهاتهم إلى وصول من يرونه مناسباً ويُمكنه أن يكون مؤثراً إيجابياً على أوضاع بلادهم التي تُعاني من أزمات اقتصادية وأمنية.