أخبار الآن | واشنطن – الولايات المتحدة (وكالات)

في سباق الرئاسة 2020، لم تسمح امرأة في ولاية فلوريدا الأمريكية لمخاض الولادة، الحؤول دون إدلائها بصوتها في الانتخابات.

وذكرت سائل إعلام محلية نقلاً عن مسؤولي انتخابات سباق الرئاسة 2020 في مقاطعة أورانج، أن المرأة كانت في مرحلة المخاض بالفعل عندما وصلت مع زوجها إلى مركز الاقتراع.

وقالت الموظفة بمركز الاقتراع كارين بريسينيو غونزاليس، إن الزوج طلب بطاقة اقتراع لزوجته وقال للموظفين إنها في السيارة وهي في مرحلة المخاض لكنها ترفض التوجه للمستشفى قبل أن تدلي بصوتها.

على وشك الولادة وتدلي بصوتها في انتخابات سباق الرئاسة 2020

وأضافت كارين، أنها جاءت بسرعة لإعطاء المرأة بطاقة الاقتراع والتحقق من هويتها، وظنت أنها ستملأ بطاقة الاقتراع في وقت لاحق، ولكن قامت بملء البيانات وهي تتنفس بصعوبة.

وقالت موظفة مركز الاقتراع ايلين ديليز، إن الزوجين لم يذكرا سبب انتظار المرأة حتى تدخل مرحلة المخاض كي تدلي بصوتها، وربما أرادت الحضور شخصيا في وقت آخر أو كانت تنتظر ذلك.

وأضافت ديليز، أن الحدث غير المتوقع رسم الابتسامة على وجوه جميع موظفي مركز الاقتراع، وقالت “كنا مشغولين للغاية، لكن عندما يحدث شيء كهذا، فإنه يشيع البهجة طوال اليوم، كل دورة انتخابات تأتي حاملة قصة قصيرة رائعة لنا”.

وبعد إتمام عملية التصويت، أوصل الزوج امرأته إلى أحد مستشفيات أورلاندو بولاية فلوريدا الأميركية، بحسب وكالة “أسوشيتد برس”.