Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

77٪ من أماكن الكوميديا ​​في المملكة المتحدة تتجه الى الإغلاق في غضون عام

10/07/2020 . 06:13

على عكس المسرح أو الأوبرا أو الفنون البصرية ، فإن الكوميديا ​​غير مدعومة من قبل مجلس الفنون في إنكلترا

Featured Image

صورة توضيحية تُظهر ستارة حمراء على مسرح. المصدر : Storyblocks

أخبار الآن | بريطانيا theguardian

 

يشير استطلاع هيئة الكوميديا ​​الحية (LCA) إلى أزمة حقيقية يواجهها القطاع، حيث قال 77 ٪ من الأماكن أنهم سيضطرون إلى الإغلاق بشكل دائم في غضون 12 شهرًا .

وقالت LCA ، وهي هيئة جديدة تم إنشاؤها لتمثيل القطاع ، أنه بدون المساعدة ، سيفقد العديد وظائفهم ، وستترك الكوميديا ​​ولن يعود الكثير منها أبدًا. وتدعو إلى عدم إغفال الكوميديا ​​عندما يتم تخصيص صندوق فنون الطوارئ بقيمة 1.57 مليار جنيه استرليني ، الذي أعلنته الحكومة يوم الأحد .

على عكس المسرح أو الأوبرا أو الفنون البصرية ، فإن الكوميديا ​​غير مدعومة من قبل مجلس الفنون في إنكلترا ولا تتلقى تمويلًا من وزارة الثقافة الرقمية والموسيقى والرياضة (DCMS).

قالت الكوميدية فيرن برادي أن أزمة فيروس كورونا كلفتها 10000 جنيه إسترليني من الدخل ، مع توقف عروض اللوحات والألعاب الحية بين عشية وضحاها عندما تم تنفيذ إجراءات الإغلاق في مارس (آذار). وقالت إن الكوميديا ​​كانت "غير مرئية" حتى الآن في الجدل الدائر حول إنقاذ الفنون.

قالت برادي: "أنا واحدة من المحظوظين لأنني أقوم أيضًا بأعمال الكتابة". "لديّ أصدقاء كانوا كوميديين لمدة 15 عامًا وعليهم العودة إلى الوظيفة التي عملوا من قبل.

قالت برادي إنها كانت تعرف الكوميديين الذين انتقلوا إلى العمل في المصانع والمتاجر خلال فترة الإغلاق ، وقالت 45 ٪ من أكثر من 600 شخص ردوا على استطلاع LCA أنهم فكروا في ترك هذه المهنة بينما قال 60 ٪ أنهم سيتركونها بحلول التالي من فبراير(شباط) إذا لم تعد العروض.

ووجد الاستطلاع أيضًا أن 73.5٪ قالوا إن صحتهم العقلية قد تأثرت بسبب مخاوف تتعلق بأمن الدخل ، وقال أكثر من ثلاثة أرباع فناني الأداء إن الأداء عبر الإنترنت قد أكسبهم أقل من 5٪ من دخلهم التقديري قبل الجائحة.

وقال أوين دونوفان ، نائب رئيس LCA والمدير الإداري لشركة إنتاج الكوميديا ​​Berk’s Nest ، إن وضع الكوميديا "سيء للغاية" وأنهم بحاجة إلى المساعدة إذا لم يتمكنوا من العودة لعدة أشهر.

كل هذا يتوقف على الوقت الذي يمكننا فيه إعادة فتحه بجمهور كامل السعة. ولكن إذا كان الوصول إلى المرحلة الخامسة من خريطة الطريق الحكومية بعيدًا جدًا ، فهذا أمر كارثي بالنسبة للصناعة وكل من يعمل فيها ".

قال متحدث باسم DCMS: “لقد أعلنا هذا الأسبوع عن أكبر استثمار لمرة واحدة في الثقافة البريطانية لمساعدة الصناعة خلال جائحة فيروسات التاجية. سيوفر هذا التمويل الدعم المستهدف للمنظمات والأماكن عبر مجموعة من القطاعات وسيتم تحديد معايير الأهلية التفصيلية في الأسابيع المقبلة".

 

واحد بين كل 20 شخصًا في بريطانيا فقد وظيفته بسبب فيروس كورونا
تقف جمعيات خيرية و اشخاص متطوعون جنبا إلى جنب مع المشردين وكبار السن ، حيث يتم تحضير أكياس الطعام لأولئك الذين كانوا يحومون فوق خط الفقر قبل تفشي المرض ، ويواجهون الآن مستقبلا قاتما في أوقات غير مؤكدة.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

قلق في الجزائر من ازدياد إصابات كورونا

الصحة العالمية: لن نتغلب على كورونا إن كنا منقسمين

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية