أخبار الآن | الولايات المتحدة – foxnewsbizpacreview

وجّهت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، انتقادات لاذعة لتصرفات عدد من النواب الديمقراطيين، خلال كلمة والدها في إجتماع حالة الإتحاد، الأربعاء.

وقصدت ترامب في كلامها تصرفات بعض السياسيين، حيث امتنع العديد منهم عن الحضور، في حين أن آخرين رفضوا التصفيق لترامب بعد خطابه. أما التصرف الأبرز فكان لـ نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، التي مزقت نسخة من خطاب ترامب بعد نهاية كلمته.

وفي مقابلتها مع “فوكس نيوز”، اعتبرت إيفانكا أن “هذه التصرفات لا تغتفر، لأن حالة الاتحاد كانت فرصة للأمريكيين للاتحاد معا والاحتفال بإنجازات الدولة”. وقالت: “عندما لا نتحد معا كأمة واحدة ولا نحتفل معا بنجاح أمريكا هو أمر لا يغتفر”.

وكان الرئيس الأمريكي ألقى خطاب حالة الإتحاد، تطرق فيه لمواضيع الأمن القومي ومكافحة الإرهاب والصحة والاقتصاد. وخلال الإجتماع، ظهرت بيلوسي وهي تمزق خطاب ترامب مباشرة على الهواء. وقالت لزملائها النواب الديمقراطيين إنها “لم تكن تنوي تمزيق خطاب حالة الاتحاد للرئيس دونالد ترامب، لكنها قررت ذلك عندما لم تجد فيها صفحة لا تضم كذبة”.

ترامب يتجاهل مصافحة بيلوسي.. فقامت بتمزيق خطابه

ألقى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خطاب “حالة الاتحاد”، مساء الثلاثاء بالتوقيت المحلي، ليبرز التوتر بين ترامب ونانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي، التي تعتبر المهندس بقضية تقديمه للمحاكمة أمام مجلس الشيوخ بهدف عزله.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بعد براءة ترامب التاريخية.. نانسي بيلوسي تردّ بقوّة