اخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

اتهمت النيابة الإسبانية لاعب نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو بالاحتيال على السلطات عبر التهرب من دفع مبالغ ضرائب تقدر بملايين الدولارات.واكد مكتب الإدعاء العام في مدريد إنه رفع دعوى قضائية ضد اللاعب البرتغالي.

يُتهم  فبها رونالدو بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 14.7 مليون يورو (16 مليون دولار) في الفترة من 2011 إلى 2014.

حيث كان رونالدو، الذي يعد من أعلى اللاعبين في العالم أجرا، قال في وقت سابق إنه غير قلق من التحقيقات الضريبية لأنه ليس لديه شيء يخفيه وتابع قائلا "من لم يكن لديه شي يخفيه لا يخاف من أي شيء".

رونالدو لاعب فريق ريال مدريد اتهم فب فترة سابقة بأنه يستخدم عن معرفة شبكة شركات لإخفاء الدخل الذي يحصل عليه من استثمار حقوق استخدام صورته.

وفي ديسمبركانون الأول أشارت وثيقة مسربة إلى أن رونالدو قد تجنب دفع الضريبة على مدخولاته التي زُعم أنها وضعت في حسابات خارجية لا تخضع للرقابة الدولية وينفي رونالدو مثل هذه المزاعم.

وعن اخر اخبار النجم البرتغالي يتطلع كريستيانو رونالدو لقيادة بلاده إلى لقب آخر كبير، بعد عام من التتويج بلقب كأس أمم أوروبا، عندما يشارك منتخب "الدروع الخمس" في كأس القارات للمرة الأولى في تاريخه.

ويخوض المنتخب البرتغالي فعاليات الدور الأول لكأس القارات بالمجموعة الأولى، التي تضم معه منتخبات روسيا، ونيوزيلندا، والمكسيك.

وتوج رونالدو، في غضون عام واحد، بـ 3 ألقاب غالية حيث فاز بلقب يورو 2016 مع المنتخب البرتغالي، ثم بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد، بالموسم المنقضي.

 

إقرأ ايضاً:

رونالدو يتطلع لقيادة البرتغال للقب جديد بموسم استثنائي

بعد الحسم في حمل "جورجينا".. "كريستيانو رونالدو" يتلقى خبرا سعيدا​​​​​​​