أخبار الآن | سان فرانسسكو – الولايات المتحدة ( وكالات ) 

قالت وسائل اعلام امريكية ان  شخصين قُتلا وأصيب آخرون جراء حادث اطلاق نار قرب شركة للبريد السريع في  مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وياتي هذا الحادث بعد ساعات على إطلاق النار على  زعيمِ الأغلبيةِ الجمهورية في الكونغرس الأمريكي، ميتش ماكونل  في فيرجينيا، خلالَ تواجدهِ بملعبٍ رياضي.

وأوقع إطلاق نار في ملعب رياضي في وقت سابق  يرتاده أعضاء في الكونجرس الأمريكي 6 إصابات بينهم رئيس كتلة الحزب الجمهوري في مجلس النواب، بحسب ما أعلنت الشرطة ووسائل إعلام. 

واعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن "حزنه الشديد إثر مأساة" إطلاق النار التي أوقعت بحسب قناة سي بي إس أربعة جرحى على الأقل.

وقالت شرطة الكسندريا، الواقعة على بعد كيلومترات من العاصمة في فرجينيا، إنه تم توقيف مطلق النار.

وأوضحت أنه "تم نقل الضحايا إلى المستشفيات". وروى مو بروكس العضو في الكونغرس لشبكة "سي إن إن" أن بين الجرحى ستيف سكاليز  سيناتور أحد مسؤولي الحزب الجمهوري في مجلس النواب، مشيرا إلى أنه قدم له الإسعافات الاولية في المكان.

وأوضح بروكس لقناة سي إن إن، "كنت في الملعب وسمعت صوت إطلاق نار، التفت ورأيت بندقية في القاعدة الثالثة. سمعت صوت طلق ناري ثانٍ فأدركت أن شخصاً يطلق النار. وفي الوقت ذاته سمعت ستيف سكاليز يصرخ. كان مصاباً. كان سلاحا نصف آلي، وواصل المسلح إطلاق النار على العديد من الأشخاص".

إطلاق نار قرب شركة توزيع طرود في سان فرانسيسكو
موظفون أنقذهم رجال الشرطة

بعض تغريدات صحفيين أجانب عن الحادث

#BREAKING – 3 people shot at UPS facility in #SanFrancisco. Shooter in custody. UNCONFIRMED reports the shooter was a #UPS worker. @CBSSF

— Anne Makovec (@AnneMakovec)
June 14, 2017

BREAKING: Two bodies at 17th and San Bruno, reports that UPS employee went on shooting spree in SF pic.twitter.com/flXof2UYPl

— Evan Sernoffsky (@EvanSernoffsky)
June 14, 2017

Big tactical vehicle at scene of #UPS shooting in SF pic.twitter.com/zDUIBPV2ym

— Stan Bunger (@BungerKCBS)
June 14, 2017

إقرأ أيضاً

إصابة عضو في الكونغرس الأمريكي بإطلاق نار في فرجينيا

أمريكا تنشر منظومة راجمات صواريخ هيمارس جنوب سوريا