Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مقاتلات بريطانية تعترض طائرة مدنية بسبب مسافر مثير للشك!

08/02/2017 . 12:44

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

اعترضت مقاتلة تابعة للسلاح الجوي الملكي البريطاني الثلاثاء 7 شباط/ فبراير طائرة ركاب باكستانية متجهة إلى مطار "هيثرو" اللندني لوجود "راكب مثير للاضطراب" على متنها، فأمرتها بتغيير وجهتها إلى مطار "ستانستد" شمال العاصمة، حيث حطت بسلام.

وأعلن سلاح الجو الملكي البريطاني أنه "جرى اعتراض الطائرة ومواكبتها إلى حين هبوطها بسلام في مطار "ستانستد"، وفق ما نقلته وكالة "فرانس برس".

موضوع ذو صلة: مغني بوب أمريكي يساعد في شل حركة مسافر "خطر" على متن طائرة

يعتبر مطار "ستانستد" الواقع شمال لندن أحد خمسة مطارات تخدم العاصمة البريطانية، لكنه أيضا هو المطار المخصص لحالات الطوارئ إذ أن قسما من مدرجه يقع بعيدا عن المطار معد خصيصا للحالات الطارئة.

من جهتها أوضحت الشرطة المحلية أن اعتراض الطائرة الباكستانية تم إثر "معلومات عن وجود راكب مثير للاضطراب على متنها"، مؤكدة أن الحادث لا يندرج في إطار محاولة خطف أو عمل إرهابي.

اقرأ أيضا: بطاقة صعود الطائرة تحمل أسرارا عنك لا تتوقعها!

في نفس الخضم، قال متحدث باسم الشرطة إن "الطائرة جاثمة حاليا على أرض المطار والتحقيق جار"، من جهته قال متحدث باسم الخطوط الجوية الباكستانية إن طائرة الرحلة (بي كي-757) أقلعت من "لاهور" في باكستان متجهة إلى مطار "هيثرو".

 وقد تم اعتراض الطائرة بعدما تم إبلاغ السلطات البريطانية بواسطة "اتصال هاتفي من مجهول عن وجود تهديد أمني غامض على متن الطائرة"، وأضاف أن "إجراءات التفتيش الأمنية جارية، والركاب جميعا بأمان".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية