أخبار الآن | لندن – بريطانيا – (الإندبندنت)

نشرت صحيفة الإندبندنت البريطانية مقطع فيديو لحوار تليفزيونى قديم لمحطة نيوزيلندية تستضيف المرشح الجمهورى دونالد ترامب، والذى اعترف فيه بأنه لا يصلح لأن يترشح لمنصب سياسى بسبب آرائه عن المرأة.

اقرأ أيضا: استطلاع: فرص كلينتون في الفوز بالانتخابات كانت 95% حتى الأسبوع الماضي

ويرجع تاريخ المقطع إلى عام ۱۹۹۳ خلال زيارة ترامب لنيوزيلندا، ويتزامن ظهور الحوار مع دفاع ترامب عن نفسه بعد سيل من الحوارات القديمة التى تم الإفراج عنها مؤخًرا، وكشفت تصريحات المرشح الجنسية والمهينة للمرأة.

وفى حواره مع القناة النيوزيلندية سؤل ترامب عما إذا كان مستمتعًا عن سمعته كزير نساء، فأجاب "لا، لا تعجبنى هذه الصورة"، ولكنه اعترف بأنها الصورة المأخوذة عنه.

وأشار ترامب، إلى أنه يرى أن النساء جميلات وأنه يعتقد أن هناك بعض النساء هن أكثر جماًلا من غيرهن "ولحسن الحظ أننى لا أضطر أن أترشح لمنصب سياسى".

وأضاف، أن الصورة التى يرغب أن تؤخذ عنه هى أنه رجل أعمال ناجح.

وصرح المحرر السياسى للقناة باتريك جوير لوكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، أنه "يجب على ترامب أن يستمع جيدًا لنبوءته الخاصة".

وفي آخر استطلاع للرأي تفوقت  المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون على منافسها الجمهوري دونالد ترامب، حسب نتائج الاستطلاع الفوري الذي أجرته شبكة سي أن أن عقب المناظرة الثانية التي جمعت المرشحين مساء الأحد بجامعة واشنطن بسانت لويس في ولاية ميزوري.

وحصلت كلينتون على نسبة تصويت بلغت 57 في المئة، مقابل 43 في المئة لترامب

إقرأ أيضاً

في ثاني مناظرة رئاسية.. كلينتون وترامب وجهاً لوجه

كلينتون تتعهد بالتحقيق حيال ارتكاب روسيا جرائم حرب في سوريا