عاجل

قرد يتسبب في وفاة حاج على جبل النور!

أخبار الآن | دبي - الامارات العربية المتحدة - ( فاطمة جنان) 

توفى حاج تركي الجنسية في العقد الرابع من العمر ظهر أمس الاثنين، بسبب قرد خطف منه حقيبته في قمة جبل النور، الشيء الذي أجبره على الركض وراءه لملاحقته، حتى سقط من فوق الجبل وتوفى من جراء السقطة.

كان الحاج التركي مع مجموعة من رفاقه الحجاج من الجنسية التركية، صباح الاثنين في زيارة لغار حراء بجبل النور، وعقب انتهاء زيارتهم ونزولهم من الجبل، وفي حدود الساعة الحادية عشرة، تفاجأ الحاج من خطف حقيبته من طرف قرد متسلق. مما جعل الحاج يلاحقه في جنبات الجبل الا أنه سقط، لكن التأخر في ابلاغ الجهات المختصة عجل بوفاته.

وبعد جهود مكثفة، تم البحث عن الحاج في أرجاء الجبل كافة، ولما وجد كان قد فارق الحياة، وتم تسليم ملف القضية لشرطة العاصمة المقدسة ممثلة في مركز شرطة المعابدة (جهة الاختصاص)؛ لتتولى مع هيئة التحقيق والادعاء العام ملف القضية إثر حادثة الوفاة العرضية.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، الرائد نايف الشريف، أنه في تمام الساعة الرابعة عشرة والدقيقة الخامسة من مساء الاثنين، الموافق الثالث والعشرين من شهر ذي القعدة، تلقى مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بلاغاً، مفاده وجود شخص تائه في قمة جبل النور.

وعلى الفور جرى نقل وحدات الإنقاذ اللازمة للموقع، وتشكيل فريق بحث وإنقاذ متكامل من ضباط وأفراد، وتم الصعود والبحث على قمة الجبل. 



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...