أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (فاطمة جنان) 

في واقعة ليست بغريبة على دولة الإمارات، تزين برج خليفة، برج العرب واستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، بإضاءة أنواره بعلم فرنسا تضامنًا مع باريس، بعدما ودعت فرنسا ضحايا الهجمات في العاصمة التي أسفرت عن سقوط 129 قتيلاً، إضافة إلى وقوع 352 مصابًا.
 

 

كما خصّصت إضاءة استاد هزاع بن زايد، بألوان العلم الفرنسي، أمس السبت، تضامنا مع ضحايا تفجيرات باريس التي استهدفت عدة مناطق بالعاصمة الفرنسية. ووقعت الهجمات الإرهابية في منطقة سان دوني، حيث أقيمت مباراة ودية بين منتخبي فرنسا وألمانيا. 

برج خليفة وبرج العرب يتزينان بألوان العلم الفرنسي تضامنا ضد الارهاب!

أيضا: اكتشف التسلسل الزمني لاعتداءات باريس الدموية!

بالصور: هاتف ينقذ حياة شاب عاش اللحظات الأولى من هجوم باريس!

ويذكر أنه قُتل نحو 129 شخصاً على الأقل في سلسلة هجمات متزامنة بالعاصمة الفرنسية، عبر إطلاق رصاص في عدة حانات ومقاهي بوسط باريس، وعملية احتجاز رهائن في مسرح باتاكلان، فضلاً عن 3 تفجيرات في محيط ملعب فرنسا الواقع في منطقة سان دوني أثناء ودية فرنسا وألمانيا في حضور الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند.

شاهد فيديو مروع: "لحظة هروب ضحايا الاعتداء على مسرح باتاكلان بباريس"!

مهندس مغربي.. من بين العرب المغتالين برصاص داعش بباريس!

وكانت العائلة الرياضية العالمية، قد أعربت عن حزنها وتعاطفها ودعمها لباريس بداية من سيدني حتى واشنطن وساو باولو، وقبل انطلاق مباراة في ملحق تصفيات بطولة أوروبا 2016، بين السويد والدنمارك في ستوكهولم، تمت إضاءة الاستاد بالألوان الأحمر والأبيض والأزرق التي تمثل علم فرنسا، كما ارتدى لاعبو الفريقين شارات سوداء ووقفوا دقيقة حدادا.