أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – ( فاطمة جنان) 

رغم انعزالها على وسائل التواصل الاجتماعي، الا أن ركلتها الشهيرة للاجئين السوريين قد أدخلتها "الشهرة السلبية" من أوسع أبوابها، فمنذ نزول فيديو الضرب والركل، ووسائل الاعلام المتعاطفة تتناقله بشكل واسع.

هذه المصورة المجرية التي طردت من العمل من محطةN1TV التلفزيونية بسبب السلوك غير اللائق الذي مارسته أثناء عملها، اسمها "بيترا لازلو"، أي معنى اسمها الأول باللغة اللاثينية صخرة، الذي لم يكن بعيدا عن السلوك غير انساني الذي قامت به حينما قررت اعتراض طريق اللاجئين الهاربين من قبضة الشرطة. 

بيترا لازلو.. المصورة المجرية التي افتخرت بركلها للاجئين السوريين!

وكما كان متوقعا لم تتراجع ولم تندم على فعلتها، بل اقتحمت عالم تويتر لأول مرة خصيصا لتعبر عن سعادتها وفخرها بما قامت به، كما أبدت اعتزازها في حساب التويتر بركلتها للمهاجر السوري الذي تعثر وهو يركض، حيث شوهد في فيديو شهير طوى خبره العالم. 

بيترا لازلو.. المصورة المجرية التي افتخرت بركلها للاجئين السوريين!

بيترا لازلو.. المصورة المجرية التي افتخرت بركلها للاجئين السوريين!
 

في حسابها التويتري، باسم @PetraLaszlo، الذي دشنته أمس  الأربعاء، كتبت في تغريدة بالإنجليزية، قالت إنها فخورة بما فعلت يداها، مع أن ما فعلته كان بقدمها، وكتبت في ثانية: "سأذهب لأنام الآن، وأريدكم جميعا أن تفكروا بما فعلت من أجل بلادنا المجر ومن أجل الشرطة"، وفق تعبيرها في الحساب الذي تابعها فيه حتى الآن 41 "تويتريا" والمتضمن 18 تغريدة كتبتها، وجميعها عن ركلتها الشهيرة. 

أما على الفيسبوك فلا توجد معلومات عليها، اذا تعتبر من الأشخاص المنعزلين عن وسائل التواصل الاجتماعي، في المقابل خصصت لها صفحة خاصة احتوت منذ الأمس ما يقارب 14 ألف متابع بعنوان Petra Laszlo Shame Wall، لمن يرغب بتصفحها والاطلاع على ما كتب فيها،