أخبار الآن | نجامينا – نيجيريا -( ديلي ميل )

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن سلطات الأمن النيجيرية نجحت فى إلقاء القبض على مجموعة من مقاتلي بوكو حرام الإرهابي وهم يرتدون ملابس نسائية ملونة، ولكنهم احتفظوا بلحاهم الكثيفة فى محاولة فاشلة لتجنب لفت انظار قوات الامن 

 ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن سلطات الأمن النيجيرية نجحت فى إلقاء القبض على مجموعة من مقاتلي بوكو حرام الإرهابي وهم يرتدون ملابس نسائية فى محاولة فاشلة لتجنب لفت انظار قوات الامن.
 
ويذكر التقرير أن ضباط الامن صدموا بما رأوه عندما مرت بجانبهم جماعة من المقاتلين الفارين يرتدون ملابس نسائية ملونة، ولكنهم احتفظوا بلحاهم الكثيفة.
 
يذكر أنه تم الإعلان بالأمس عن استعادة الجيش النيجيري السيطرة على مدينة باغا شمال شرقي البلاد التي كان مسلحو بوكو حرام يسيطرون عليها منذ يناير الماضي، وقال مسئولين بالجيش إنه كان هناك الكثير من الخسائر البشرية، وإن عمليات التطهير مستمرة، هذا ولم تتأكد بعد هذه الأنباء من مصدر آخر كما لم يقدم الجيش المزيد من التفاصيل.
 
وتقول السلطات النيجيرية إن نحو 150شخصا لقوا مصرعهم في مدينتي باغا وباغا دورون عندما هاجمتهما بوكو حرام الشهر الماضي. إلا أن السكان المحليين يقولون إن ما يزيد عن 2000 شخص قد قتلوا هناك.