أخبار الآن | بيروت – لبنان – (مالك أبو الخير)

بات بمقدور الكثير من جيل الشباب تقديم اختراعاتهم وتطبيقاتهم الخاصة في عالم البرامج ، عبر البرنامج الذي تم اطلاقه تحت رعاية تلفزيون الان .

برنامج التحدي العربي لتطبيقات الجوال (أماك) في دورته الثانية يقام هذا العام بصفته أكبر مسابقة من نوعها في المنطقة ، مع مشاركة العديد من المؤسسات الراعية له ، والتي تقدم كل التسهيلات اللازمة للذين يودون تقديم برامجهم في عالم الموبايل ، وقد عقد في بيروت يوم أمس مؤتمر حول هذا البرنامج بحضور الشركات التي ستقوم برعايته ؛ مراسلنا مالك أبو خير والتفاصيل .

تحدي لطاقات الشباب في تطبيقات الموبايل … والعمل على اختيار الأفضل للمشاركة ضمن منافسة على المستوى العالمي ، مشروع استضافته العاصمة بيروت ضمن مؤتمر قدم لجميع الحاضرين والمشاركين أساليب العمل والتسهيلات المقدمة لهم .
 
التحدي العربي لتطبيقات الجوال (أماك) في دورته الثانية يقام هذا العام بصفته أكبر مسابقة من نوعها في المنطقة ، والذي يقام تحت رعاية إعلامية من تلفزيون الان ويعتبر شريكاً بهذا المشروع بهدف تحقيق أكبر منافسة ممكنة على المستوى العالمي مع تسهيلات مميزة لكل الافكار المطروحة من قبل الشباب المتقدمين للمشروع .

وسيم منصور مدير عام شركة touch للاتصالات :"الشباب لديهم فرص غير محدودة لكون الامر متعلق التي سيعلمون على تقديمها ، ونحن بدورنا سنقدم لهم كل التسهيلات لتقديم التجارب على الافكار التي قدومها ، كما سنساعدهم على المشاركة في المؤتمر الكبير في برشلونة حيث يتفاعلون معهم ويسوقوا المشاريع التي قدموها" .

هذا التحدي العربي لا تيوفر فقط منصة لإطلاق فرص عمل قابلة للتطبيق ، بل أيضًا أسلوبًا بسيطًا وفعالاً للغاية لتعليم الشباب العديد من المهارات ووضعهم على بداية مسار تأسيس الشركات وممارسة النشاط التجاري .

غسان شاهين مدير استراتيجية مطوري البرامج في مايكوسوفت :"أحببنا أن نشترك ونشجع البرنامج لكونه يساعد على تفجير الطاقات العربية، من خلال مساعدتنا لهذا البرنامج، عبر شركتنا التي تخول المطورين التعلم على التقنيات" .

فادي شرف مدير مؤسسة BADE:" لاحظت الكثير من الاقبال من قبل جيل الشباب، وهذا الموسم لاحظت ازدياد اكبر في المتقدمين" .

تلفزيون الان أعلن تخصيص جزء من التحدي لمسابقة (التطبيق الإخباري الأفضل لتلفزيون الآن) والذي سيقوم باختيار أفضل تطبيق أخباري يشارك به المسابقون و سيمنح الرابح جائزة مالية ضمن جهود من إدراة القناة لتشجيع الشباب العربي على تقديم أفضل ما لديهم