أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (ديما نجم)

اهتزت الهند مجددا يوم الخميس على وقع جريمة من ابشع جرائم الانسانية، حيث تم شنق فتاتين في احدى القرى بعد اغتصابهما من قبل خمسة اشخاص.

استفاقت الهند مجددا على جريمة لطالما تكررت على مدى سنوات، اغتصاب جماعي وقتل، لكن الضحية هذه المرة ليست فتاة واحدة وانما اثنتان، حيث تعرضت مراهقتان تبلغان من العمر اربعة عشر وخمسة عشر عاما وتربطهما صلة قرابة، تعرضتا لاغتصاب جماعي من قبل خمسة اشخاص حاولوا اخفاء جريمتهم البشعة بجريمة اخرى حيث علقوا الفتاتين الى شجرة وشنقوهما، وبحسب تصريحات للشرطة المحلية فإنه تم القبض على احد المتهمين بينما يجري البحث عن الأربعة الاخرين.

وكانت الفتاتان اللتان تنتميان لطائفة الداليت، اختفيتا من قريتهما في منطقة بوداون بولاية أوتار براديش مساء يوم الثلاثاء، وفي الصباح التالي عثر قرويون على جثتيهما متدليتان من شجرة مانجو في بستان قريب، وقد اكد تقرير الطب الشرعي أن الفتاتين تعرضتا للاغتصاب وأنهما توفيتا جراء شنقهما.

الجريمة تعيد إلى الأذهان حادثة الاغتصاب الجماعي الشهيرة لفتاة هندية نهاية عام 2012، عندما اغتصب ستة رجال فتاة في حافلة، ثم ألقوها في الشارع، قبل أن تموت في مستشفى في سنغافورة، ما أحدث حالة من الغضب العام واحتجاجات في البلد الذي يزيد عدد سكانه على المليار نسمة.

وتقول الأرقام إن جريمة اغتصاب تحدث كل 22 دقيقة في مختلف أنحاء البلاد، وبحسب إحصائية المركز الآسيوي لحقوق الإنسان، فإن ما يقرب من 85 ألف طفلة تعرضن للاغتصاب، خلال الفترة من عام 2001 وحتى 2011 .