أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (وكالات):

تستعد ماريتا الحلاني ابنة المغني اللبناني عاصي الحلاني لعمل فني يجمعها بالمغني الشهير ريكي مارتن، إذ تم الإعلان عن هذا التعاون بعد توقيع عقد بينهما. هذا ويرى مهتمون، بحسب ما نقل موقع النشرة الفنية، أن هذه الخطوة ستنقل ماريتا التي لا تزال في بداية مسيرتها الفنية إلى العالمية.

وكانت الشابة اللبنانية قد التقت بالنجم البورتوريكي على هامش مشاركته في الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لبرنامج “The Voice”، التي انتهت بفوز الفنان العراقي الموهوب ستّار سعد. وتناقلت مواقع تعنى بالفن صورة يظهر فيها ريكي مارتن وإلى جانبه ماريتا الحلاني، التي بدأت مشوارها الفني بالمشاركة مع نجوم الفن في مهرجان “One Lebanon” لبنان موحد.

حيث قال الفنان العالمي ريكي مارتن في احدى مقابلاته إنه لم يتردد أبداً بالمشاركة في برنامج the voice في نسخته العربية حين يتلقى الدعوة إلى ذلك، وقال ريكي “علينا أن نكسر الحواجز في الموسيقى لأن لغة الموسيقى هي واحدة، ولن أتردد في أن أنقل خبرتي وفني إلى برنامج “أحلى صوت” في نسخته العربية، وأشارك كل العرب في الموسيقى التي أقدمها كوني الآن عضو في لجنة تحكيم البرنامج ذاته، ولكن بنسخته الأسترالية”.

ما الذي يجمع ريكي مارتن وابنة عاصي الحلاني؟

وعن جديده الفني كشف ريكي عن تفكيره في التحضير لـ”دويتو” مع فنان عربي، وسيكشف عن التفاصيل في الوقت المناسب، بالإضافة لتحضيره لأغنية جديدة اسمها vida وتعني الحياة، وهي خاصة بكأس العالم لهذه السنة.

وصرح ريكي بأنه يحب الشعوب العربية لأنها تتميز بحسن الضيافة والقلب الكبير، معبراً عن حبه للمأكولات اللبنانية التي يتناولها في كل أنحاء العالم وليس في بيروت فقط، وقال: “أحب المأكولات اللبنانية كثيرا وأتناولها دائماً”.

 

قد يعجبك ان تشاهد:

عرائس للبيع في أوكرانيا!!

بالفيديو .. رجل يطلق الرصاص على شجرة فتهوي على رأسه والمشاهدات تتخطى المليون

بالفيديو.. كلب يمنع ام من ضرب ابنتها!!

شبيهة أنجيلينا جولي تغتصب رجلاً وتطعنه بالسكين!!

بالفيديو..سقوط مذيعة في البحر!!