دبي ، الامارات ، 21 مارس 2014 ، متفرقات –

 قررت النجمة الأمريكية، أوبرا وينفري، ألا يقتصر عملها على الفن، بل عملت مع أحد المتخصصين لإطلاق نوع جديد من الشاي، سيصبح متوفراً ابتداء من الشهر المقبل في سلسلة مقاهي “ستاربكس”.

 سيباع ابتداء من 29 أبريل المقبل في مقاهي ستاربكس وتيفانا بأمريكا وكندا ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن رئيس مجلس إدارة “ستاربكس” هاورد شولتز، ووينفري، إعلانهما عن ابتكار نوع جديد من الشاي يحمل اسم “Teavana® Oprah Chai Tea”، الذي سيباع ابتداء من 29 أبريل (نيسان) المقبل في مقاهي ستاربكس، وتيفانا، بأمريكا وكندا.

 وتعتزم “ستاربكس” التبرع بعائدات بيع هذا الشاي لأكاديمية أسستها وينفري، وتعنى بتوفير فرص تعليم للشبان. طورت وينفري شخصياً هذا الشاي، مع المتخصص في علم الشاي، ناوكو تسونودا، وهو مزيج من القرفة، والقرقم، والقرنفل، مع الشاي الأسود. وقالت وينفري “أنا أحب الشاي.. هو جزء حيوي من صباحي، ولطالما كان الشاي اللذيذ الذي يتمتع بمذاق غني، مفضلاً لدي”.

وطورت وينفري شخصياً هذا الشاي، مع المتخصص في علم الشاي، ناوكو تسونودا، وهو مزيج من القرفة، والقرقم، والقرنفل، مع الشاي الأسود.
وقالت وينفري “أنا أحب الشاي.. هو جزء حيوي من صباحي، ولطالما كان الشاي اللذيذ الذي يتمتع بمذاق غني، مفضلاً لدي”.

 وأوبرا جايل وينفري (بالإنكليزية: Oprah Gail Winfrey) مقدمة برامج حوارية أمريكية وممثلة مسرحية وشخصية عالمية، تحظى بالاهتمام على مواقع الإنترنت والصحف والمجلات وفي القنوات التلفزيونية والاذاعية.

ولدت في 29-1-1954وعاشت طفولة فقيرة، والدها كان حلاقاً بالإضافة إلى عمله ببعض الاعمال التجارية الصغيرة، والدتها كانت تعمل في خدمة البيوت، عاشت عند جدتها في حي فقير بعد انفصال والديها إلى ان بلغت السادسة من عمرها،