دبي، الامارات العربية المتحدة، 16 مارس 2014، اكشنها –

النجمة المثيرة للجدل ظهرت بورق أكواب القهوة، وكجزء من فقرة بأحد حفلاتها، تم التقيؤ عليها! 

ارتدت النجمة “ليدي غاغا” فستانا من فلترات القهوة، وهو الورق الذي يستخدم لامتصاص الزيوت من الـ”كاب كيك”. وذكرت بعض وسائل الإعلام أن “غاغا” اختارت هذه الأسلوب كطريقة لإخفاء وزنها الزائد مؤخرا، وفقا لموقع “النشرة الفنية” كما قامت النجمة بإثارة اشمئزاز الجماهير في حفل SXSW 2014 بـ”تكساس”، حيث قامت مساعدة لها بالتقيؤ عليها أثناء أدائها أغنية “أنت مقرف”.

فتاة تتقيأ على ليدي غاغا أثناء استعراضها ...

فتاة تتقيأ على ليدي غاغا أثناء استعراضها ...

كما انتقدت المغنية الأميركية المثيرة للجدل ليدي غاغا صناعة الموسيقى في العالم، مشيرة الى أن “المبدعين تحولوا إلى سجناء”.وأوضحت ليدي غاغا، في خطاب ألقته على هامش مهرجان “ساوث باي ساوثويست” بمدينة أوستين التابعة لولاية تيكساس الأميركية، أن نجاحها العالمي تحقق بفضل اعتمادها على موهبتها من دون الوقوع تحت سيطرة المحتكرين.وتسائلت نجمة البوب “لماذا لا يسمح للمغنيين بأن يطلقوا العنان لإبداعاتهم؟ لماذا نسمح لصناعة الموسيقى بأن تتحول إلى سجن؟”.

وتعد ليدي غاغا (27 عاماً) ضيفة شرف المهرجان الذي يحتفي بنجاحها الساحق منذ ظهورها على الساحة عام 2008 ، إذ تصدرت مبيعات الأسطوانات لفترات طويلة.وأضافت في خطابها “أحب الموهوبين المجانين، لا تعرف أين سيؤدي بك جنونك، مارتن لوثر كينج اعتقد بأنه يمكن القيام بثورة من دون عنف، وأندي وارهول حول علبة حساء إلى فن