ظهر النجم “إلتون جون” (66 عاماً) في قمة أناقته متجهاً لمطعم مع صديق له، لكن كان أبرز ما يميزه، حذاؤه الأسود الذي كتب عليه أسماء أبنائه بحروف لامعة على جانبيه.يُشار إلى أن “إلتون” لديه طفلين “إيليا” و”زاكراي”، الأول ولد في يناير 2013 والثاني في ديسمبر 2010، وقد استعان في الحصول عليهم بأم بديلة، وفقاً لما ذكرت صحيفة “ديلي ميل البريطانية.

يُذكر أن “إلتون” قام مؤخراً بحل الخلاف الذي وقع بينه وبين نجمة البوب الشهيرة “مادونا” نتيجة وصفه إياها “بالمتعرية” حيث تصادف أن قابل “مادونا” في أحد المطاعم بفرنسا وقام بإرسال رسالة خاصة عبر فيها عن أسفه لما تسبب فيه من عداوة بينه وبينها وهو ما قبلته “مادونا”.

كان “إلتون” قد أطلق عدة تصريحات تسببت في مشكلات مع “مادونا” بدأها بمطالبته إياها بالتأكد من أن حركة فمها متناسقة مع التسجيل أثناء قيامها بالحفلات، وزادت الأمور سوءاً بعدما ذكر في مقابلة تلفزيونية بأستراليا أنها سيئة جداً ومستقبلها المهني انتهى، مضيفاً أن جولتها الغنائية الأخيرة كانت كارثة وأنها أسوأ بكثير عند مقارنتها بـ”ليدي غاغا”.

وأضاف “إلتون” أنه بعد تقبلها لأسفه قام هو وصديقه بدعوتها للعشاء، مشيراً إلى أن “مادونا” كانت رائعة وتمكنت من إعادة الأجواء الإيجابية بينهم سريعاً وإزالة الحرج عنه.