دبي, الإمارات العربية المتحدة, 13 أكتوبر  ، متفرقات, أخبار الآن –


1 SKITCH
يوفر التطبيق إمكانية إضافة التعليقات على الصور، ويعتمد على امتداد PDFالذي يجمع بين الهاتف والكمبيوتر.

2 Self control
إذا كنت من عشاق مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook وTwitter ولا تستطيع منع نفسك من قضاء الساعات الطويلة أمامها، فتطبيق Self control سيتولى عنك هذا الأمر، فقط قم بإدخال رابط الموقع وحدد وقت، وسيبدأ البرنامج في منعك من الدخول على هذه المواقع في الوقت الذي حددته.

3 Drop box
يربط التطبيق بين اللابتوب والهواتف، فتستطيع أن ترفع ملفات على الإنترنت من خلال التطبيق وسوف تجدها على الهاتف، فهو يوفر لك المساحات ويجنبك نقل الملفات بالطرق التقليدية.

4 CloudApp
يمكنك من خلاله التواصل وتبادل الملفات مع أصدقائك وزملائك في العمل، فتقوم برفع الملفات على تطبيق Cloud App وسوف تحصل على رابط للملف.

5 Ony X
يقوم التطبيق بتنظيم جميع ملفات جهاز MAC وحمايته من الفيروسات والكشف عن مشكلات القرص الصلب، وسوف يذكرك بمسح ملفات التصفح والتخزين المؤقت، كما يمكنه مسح التطبيقات وتنظيم كافة أعمال الجهاز.

6 Transmission
تطبيق خاص لتحميل ملفات التورنت، والجديد في هذا التطبيق وجود العديد من الخيارات الإضافية مثل التحكم في وقت إنهاء عملية التحميل وبدء عملية تحميل أخرى.

7 Lost photo
تطبيق يسهل لك العثور على الصور من على بريدك الإلكتروني.
 
8 Tab launcher
هو تطبيق يمكنك من خلاله الوصول إلى كافة التطبيقات على الجهاز، فليس من الضروري إضافة كل أيقونات التطبيقات في Dock (لا يفضل معظم الناس كثرة الأيقونات في شريط Dock)، ويكون غير مرئياً إلا إذا أردت ذلك، فتتوجه إلى أحد أجناب الشاشة ليظهر التطبيق.

9 VLC
يعتبر مشغل الوسائط VLC من أقوى التطبيقات، لأنه يستطيع أن يتعامل مع جميع الامتدادات وعرضها بشكل ممتاز، فهو أكثر التطبيقات انتشاراً ونجاحاً في عرض ملفات الفيديو، ويتميز مشغل الوسائطVLC بسهولة التعامل معه وبوجود الكثير من الخيارات لعرض ملفات الفيديو والصوت وغيرها من الوسائط.