حصل دانيل رادكليف نجم سلسلة أفلام “هاري بوتر” الشهيرة على لقب أغنى نجم تحت سن الثلاثين في بريطانيا. حيث تبلغ ثروة النجم الصغير حوالي 80 مليون دولار (ما يعادل 300 مليون ريال سعودي).
واعتلى النجم رادكليف القائمة التي أعدتها مجلة Heat البريطانية، ولاحظت المجلة تنامي ثروته بنحو 9.5 مليون دولار (ما يعادل 35 مليون ريال سعودي) عن الرقم الذي وصلت إليه في العام الماضي. جاءت تللك الزيادة في حجم الإيرادات التي حصدها رادكليف بعد إطلاق الجزئين النهائيين من سلسلة أفلام “هاري بوتر” والتي بلغت العائدات التي جناها منها وحدها ما لا يقل عن 39 مليون دولار (146 مليون ريال سعودي).
احتلت المركز الثاني في التصنيف نجمة التمثيل كيرا نايتلي التي قُدر حجم ثروتها ما يصل إلى 48 مليون دولار (حوالي 179 مليون ريال) والتي جنت أغلبها من أفلامها الناجحة مثل سلسلة “Pirates of the Cribbean” وحملة الإعلانات التي عقدتها مع عطور Channel.
أما في المركز الثالث فجاء بطل سلسلة Twilight الوسيم روبرت بيترسون بثروة بلغت قيمتها نحو 39 مليون دولار (146 مليون ريال). يذكر أن الجزء الحديث، وما قبل الأخير، من سلسلة الأفلام الشهيرة على كان قد أطلقت في الأسابيع القليلة الماضية وبلغت قيمة إيراداته نحو 490 مليون دولار (ملياري ريال تقريبا). أما النجمة “إما واتسون” شريكة رادكليف في سلسلة أفلام “هاري بوتر” فقد تراجعت من المرتبة الثالثة العام الماضي لتحتل المرتبة الرابعة هذا العام بثروة قُدرت قيمتها بنحو 37 مليون دولار (138 مليون ريال تقريبًا)، بينما وصلت ثروة الشريك الثالث في بطولة السلسلة روبرت غرانت إلى نحو 34 مليون دولار (131 مليون ريال) محتلاً بذلك المركز الخامس.

أكشنها