Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كنوز أسطورية يبحث عنها المغامرون

13/03/2013 . 23:59

Featured Image

البحث عن الكنوز ذات الحكايات الأسطورية أمر لا يحدث في الأفلام والروايات فقط، فعالمنا الواقعي به من يعتقد في وجود مثل هذه الكنوز، وبالفعل لا يزال هناك من يبحث عنها.

1) هناك من يزعم بأن جبال ولاية "أريزونا" تحوي كنزاً من الذهب تركه رجل ألماني الأصل جاء الى أميركا بعد أن أصيب بحمى البحث عن الذهب التي كانت منتشرة في أميركا في القرن الـ19، ولا يزال هذا الزعم يجد من يصدقه حتى هذه اللحظة ولكن لم يحدث أن وجد أحدهم أي كنز.

2) في القرن الـ18 تعاون مجموعة من المهندسين الألمان والروس لتخطيط غرفة كاملة مصنوعة من الكهرمان والأحجار الكريمة لتهدى لملك "بروسيا"، وانتقلت الغرفة بعد ذلك إلى الإمبراطور الروسي "بطرس العظيم"، هذه الغرفة تعرضت للسرقة بأكملها من جانب القوات النازية أثناء الحرب العالمية الثانية أو هذا ما يبرره البعض لاختفائها، ولم يظهر للغرفة أي أثر منذ ذلك الوقت، لكن هناك من يصدق بأن أجزائها لا تزال تتواجد في مكان مجهول ما في ألمانيا.

3) في جزيرة "أوك" الكندية، اكتشف مجموعة من المراهقين حجراً لوحياً مكتوب به رموز غريبة، في القرن الثامن عشر، وقد انتشر خبر هذا الاكتشاف في جميع أنحاء مما جعل أعداد كبيرة من المغامرين تتجه إلى تلك الجزيرة لتجربة حظها ولترى إذا كان يوجد هناك كنز ما في تلك المنطقة.

4) أثناء الحرب العالمية الثانية، اجتاحت اليابان معظم بلاد الشرق الأقصى، وسلبت جيوشها الكثير من الغنائم من هذه البلاد لتمول حربها، ويزعم البعض أن هناك أجزاء من هذه الغنائم تم إخفائها في جزر الفلبين قبيل نهاية الحرب.

5) قام رجل عصابات أميركي، في القرن التاسع عشر يدعى "ريتشارد بارتر"، بسرقة شحنة من مناجم الذهب هو وعصابته، ثم لاذ بالفرار في أحد الجبال، وعندما شعر بقرب مداهمة قوات الشرطة نصحه رجال عصابته بدفن نصف الكنز في أحد مناطق الجبل، وقبض عليهم وقتل نصفهم، ولم يعرف المكان الذي دفن فيه الذهب بعد ذلك حتى الآن.
 

أكشنها

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية