الامارات اليوم التي عنونت  ،
المرأة البريطانية تصرف عاماً ونصف العام من حياتها على تنظيف منزلها…
تستهلك المرأة عادة وقت لايستهان به في تنظيف منزلها، وربما يقضين معظم أوقاتهن مابين تنظيف وطهي وترتيب، إلا أن المرأة البريطانية تقضي سنة وستة أشهر من عمرها في عملية التنظيف، كما أظهرت دراسة جديدة، اليوم، في حين يخصص رجالهن نصف هذه المدة للأعمال المنزلية.
وقالت الدراسة إن نساء بريطانيا تقضين ما يعادل أربع ساعات كل أسبوع لضمان نظافة وترتيب منازلهن، في حين يقضي رجالها نصف هذه المدة واعترف 16% منهم بأنهم يتركون مسؤولية تنظيف المنزل لنسائهم، و 5% بأنهم لم ينطفوا منازلهم أبداً.

الى الحواس الخمس ملحق صحيفة البيان لنطالع ،
الرنين المغناطيسي يكشف أفكار الناس…
أصبح العلماء قادرين على تحديد هوية الأشخاص الذين نفكر بهم من خلال تحليل صور معينة لأدمغتنا. وقالت مجلة “ساينس ديلي”، في تقرير نشرته أخيرا، إن دراسة أجراها باحثون في جامعة “كورنيل” بالولايات المتحدة أظهرت أن نماذجنا الذهنية للأشخاص تولد أنماطا فريدة من النشاط الدماغي، يمكن رصدها باستخدام تقنيات تصوير متقدمة.

القصبي يلغي حسابه في تويتر.. احتجاجاً على التزوير!….

قرر الفنان ناصر القصبي إلغاء حسابه الوحيد في موقع تويتر تعبيراًً عن استيائه من الصفحات المزورة التي انتحلت شخصيته واحتوت على كتابات تسيء له وللمجتمع.

وقال في تصريح ل”الرياض”: قررت حذف حسابي  ، و منذ الآن لا يوجد لي أي تواجد رسمي في تويتر وأي حسابات أخرى هي مزورة ولا علاقة لي بها.