Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

إليكم مجموعة آيفون 5 الأكثر ترفاً في العالم

23/02/2013 . 23:59

Featured Image

في محاولة لإمداد عملائها الأثرياء الفطنين بفرصة التميّز بآيفون 5 أكثر خصوصية وجمالاً وفخامة، رفعت شركة غولدن دريمز الكائنة في جنيف، الستار عن أغلى مجموعة آيفون في العالم، مندمجة بالذهب والجلد الباهظ والتقنية. مقدمة تجربة بذخ ممتازة تعيد تعريف الحصرية وترفع الهاتف إلى مستوى أعلى من الانغماس بالبذخ، نقشت غولدن دريمز هواتفها الفاخرة بمهارات سويسرية تقليدية، منتجة نموذجين مختلفين؛ ديزيرت إيديشين أو مجموعة الصحراء، وغولد إيديشين أو مجموعة الذهب 24 قيراطاً.

تعُرف بأنها أول هواتف آيفون 5 ملفوفة بالجلد، تتباهى مجموعة الصحراء بظهر من جلد تمساح المسيسيبي. من أجل تزويده بهذا الجلد الباذخ مع الحفاظ على سماكة آيفون 5 كما هي، أعاد فريق آر آند دي هندسة الظهر بأكمله مستخدمين تقنية سويس ميكرو الدقيقة.

بغية تلبية أذواق الأثرياء، تتوفر ألوان متعددة إضافة إلى إطار من الذهب 24 قيراطاً أو من الكروم الأسود.

تجمع بين الذهب المصقول والهاتف، تتميز المجموعة بمرآة خلفية، ومغطاة بأجود المعادن. تتوفر الهواتف بالأبيض والأسود مع طلاء من الذهب 24 قيراطاً. إضافة إلى أفخم مجموعة آيفون 5 في العالم، رأينا سابقاً أغلى علبة أيفون 5 في العالم متفاخرة بالياقوت الأزرق والرماني بقيمة 100.000 دولار، وعلب آيفون 5 المحدودة كليبسو كريستالز من لارا بوهينك.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية