محمد صلاح يرفض عرض خيالي من اتحاد جدة السعودي

شهدت الساعات الماضية جدلًا واسعا حول الفرعون المصري محمد صلاح، قائد المنتخب المصري وهدّاف فريق ليفربول الإنجليزي، بعد العرض السعودي الضخم الذي تقدم به نادي اتحاد جدة من أجل الحصول على توقيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفجّرت صحيفة الرياضية السعودية مفاجأة كبيرة بعدما كشفت عن أن نادى الاتحاد عرض على النجم المصري راتبًا يبلغ 180 مليون يورو في موسمين، بالإضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول.

وأضافت الصحيفة نقلًا عن مصدر مقرب من محمد صلاح أن هناك مفاوضات بالفعل بين هداف الريدز وعميد الأندية السعودية، وتابع المصدر: هذا ما أستطيع قوله، وحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى، ولابدَّ أن يكون العرض مغريًا للنجم المصرى من أجل القدوم للعب في السعودية، صلاح مازال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا.

بين زاويتين | كيف ترى رفض محمد صلاح لـ6 مليار جنيه للانتقال إلى السعودية؟

ووسط ترقب عالم الساحرة المستديرة لموقف الفرعون المصري من هذا العرض الخرافى، خاصة في ظل هجمة نجوم العالم على دوري روشن السعودي، خرج رامى عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، لينهى هذا الجدل بشكل نهائى ويؤكد على بقاء اللاعب في صفوف ليفربول واستكمال عقده مع ليفربول.

وأشاد كثيرون بموقف صلاح وأكدوا أنه ما زال باستطاعته تقديم المزيد في الملاعب الأوروبية وأشاد أيضا لاعبون كبار بموهبة النجم المصري.

في حين يرى سعوديون أن طموح فريقهم كبير وأنهم يسعون لجذب اللاعبين الكبار في عالم كرة القدم إلى المملكة.

 

 

وكتب رامى عباس، عبر حسابه الرسمى: “إذا فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام فلماذا جددنا العقد الصيف الماضي؟ محمد لايزال ملتزمًا بعقده مع ليفربول”.

وكان محمد صلاح (31 سنة) قد قام مؤخرًا بتمديد تعاقده مع  ليفربول حتى يونيو 2025.

وكانت تقارير سابقة منذ عدة أيام قد تحدثت أيضًا عن رغبة ناديي الهلال والنصر في ضم محمد صلاح خلال الصيف الجاري، ولكن محمد صلاح اعتذر لكن تواصلوا معه من صندوق الاستثمارات السعودى وأبلغهم برغبته في مواصلة الرحلة مع ليفربول.