هل ينضم محمد صلاح لنجوم الدوري السعودي؟

أكّد مدير اعمال النجم المصري محمد صلاح بأن الأخير ”ملتزم“ بعقده مع ليفربول الإنكليزي وسط تقارير عن اهتمام سعودي بالحصول على خدماته.

وكتبت صحيفة ”الرياضية“ السعودية الإثنين أن نادي الاتحاد بطل الدوري الموسم الفائت، قدّم عرضًا لليفربول قدره 52 مليون جنيه (60 مليون يورو) بالإضافة إلى عقد لمدة عامين لصلاح مقابل 155 مليون جنيه (180 مليون يورو).

وقال رامي عباس وكيل صلاح في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ”محمد يبقى ملتزمًا مع ليفربول“.

وأضاف: “لو فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام لم نكن لنجدد العقد الصيف الماضي“.

وكان صلاح (31 عامًا) جدّد عقده مع ليفربول لثلاث سنوات إضافية الصيف الماضي ويستمر حتى 30 حزيران/يونيو 2025.

وكيل محمد صلاح يوضح حقيقة اقترابه من الانتقال للدوري السعودي

وتخلى ليفربول عن لاعبين هما قائده جوردان هندرسون والبرازيلي فابينيو إلى ناديي الاتفاق والاتحاد تواليًا، بينما انتقل البرازيلي روبرتو فيرمينو إلى الأهلي بعد انتهاء عقده مع الريدز أيضًا.

وسجّل صلاح 186 هدفًا في 305 مباراة مدافعًا عن ألوان ليفربول منذ انضمامه من روما عام 2017، وتوج في صفوفه بدوري أبطال أوروبا، الدوري الإنكليزي الممتاز، كأس إنكلترا، كأس الرابطة وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي خلال فترة وجوده في آنفيلد.

ويستقطب الدوري السعودي بعض أكبر الأسماء في عالم كرة القدم منذ انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات في كانون الثاني/يناير إلى نادي النصر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

وتوالت الصفقات بعده، فلحق به الفرنسي كريم بنزيمة أفضل لاعب في العالم العام الماضي، ومواطنه نغولو كانتي والجزائري رياض محرز والبرتغالي روبن نيفيش وغيرهم.