وصول بيج رامي القاهرة بعد تحقيقه مستر أولمبيا للمرة الثانية

  • استقبال رسمي وشعبي لـ”بيج رامي” في القاهرة
  • بيج رامي قد تُوج بلقب مستر أولمبيا كأول مصري وأفريقي وعربي
  • أقيمت نسخة مستر أولمبيا 2021 في الولايات المتحدة الأمريكية

وسط حفاوة كبيرة من عموم المصريين وصل بيج رامي بطل كمال الأجسام والمتوج بمستر أولمبيا إلى العاصمة المصرية القاهرة قادما من الولايات المتحدة بعد أن نجح فى حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي .

وفور وصول رامي إلى مطار القاهرة الدولي اقيمت احتفالية كبيرة إحتفاء واحتفالا به من خلال موكب ضم عددا كبيرا من السيارات جابت شوارع العاصمة واستقل البطل المصري أحد الباصات المكشوفة لاستقبال التهاني والمباركات من الجماهير التي اصطفت على جانبي الشوارع ..

بيج رامي" يصل القاهرة متوجا بمستر أولمبيا وسط استقبال رسمي وشعبي"

احتفالية كبيرة إحتفاء بوصول البيج رامي إلى القاهرة

كاميرا “أخبار الان” رافقت البطل المصري خلال جولته في شوارع القاهرة والتقت بعدد من افراد عائلته واصدقائه المقربين والذين اكدوا ان رامي حقق إنجازا رياضيا عالميا للعام الثاني على التوالي وهذا الانجاز يعد شرفا عظيما للرياضة المصرية واشاروا إلى أن رامي أصبح قدوة لعموم الشباب ليس في مصر فقط بل في العالم أجمع.

يوسف الرامي ..أحد أصدقاء البيج رامي قال:ا ” ان هذه لحظة تاريخية والبيج رامي بطل رفع راس مصر مرتين وهذه لحظة لا توصف”

بيج رامي

يوسف الرامي – أحد أصدقاء البيج رامي

ايضا هادي عمر. وهو احد أصدقاء البيج رامي قال: “إن فوز بيج رامي للعام الثاني على التوالي اعطى دفعة قوية لكل الشباب وجعل الناس تفرح بالرياضة وأملنا كبير ان هذا اللقب سيبقى معه”

البيج رامي

هادي عمر- احد أصدقاء البيج رامي

مي صبحي.. إحدى اقارب البيج رامي تحدثت بفرحة كبيرة وقالت: “إن البيج رامي رفع راسنا والف مبروك لمصر ولكل العالم”.

بيج رامي" يصل القاهرة متوجا بمستر أولمبيا وسط استقبال رسمي وشعبي"

وكان بيج رامي قد توج بلقب مستر أولمبيا كأول مصري وأفريقي وعربي فى البطولة الأشهر والأقوى فى العالم عام 2020 وأهدى لاعب كمال الأجسام المصرى رامي السبيعي “بيج رامى” فوزه التاريخي بعد تتويجه بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020 أحد أكبر وأشهر الألعاب فى كمال الأجسام، لجمهوره فى مصر والوطن العربي، والذي يسجل بالتاريخ كأول لاعب مصرى يفوز بها.

وأقيمت نسخة مستر أولمبيا 2021 في أورلاندو بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من السابع إلى العاشر من أكتوبر الحالي.

وتضمنت المسابقة 11 قِسما بما في ذلك أول ظهور لقسم Wellness وكان مجموع جوائز البطولة 1.6 مليون دولار واحتل مستر أولمبيا 2019 براندون كاري المركز الثاني، وحل الإيراني هادي شوبان في المركز الثالث بينما حصل بيج رامي على 400 ألف دولار نقدا.