أخبار الآن | جدة – السعودية – (يامن مصباح) – خاص

 تمارين هوائية لا غنى عنها بالنسبة لكل من يريد الحفاظ على صحته و رشاقته .. هي تمارين الكارديو من أفضل أنواع التمارين التي تمد الجسم بصحة عالية و التي تتم ممارستها على نطاق واسع بين الرجال والنساء من مختلف الفئات العمرية ، والتي تساعد على الحصول على جسم رشيق، من خلال إنقاص الوزن وحرق الدهون الزائدة في الجسم بالاعتماد على حرق الأكسجين وسكر الدم ورفع معدل ضربات القلب لفترة طويلة من الوقت..

 حصة ، منيره ، جواهر ،ونوف وغيرهن كثر ..اتخذن قرارا بتخصيص وقتا لممارسة التمارين الرياضية  في حياتهن اليومية ,,للتخلص من الوزن الزائد والحصول على قوام جميل ، لكن ضيق الوقت والانشغال بالعمل لم يمكنهن من التوجه الى ناد ليمارسن الرياضة  ، هوس الرشاقة والحلم بجسم رشيق وخصر نحيل كان وما زال هدف الكثيرات من النساء ..  فوجدن في تمارين الكارديو  أن تحل هذا النقص وتحقق طلبهن ، لسهولة القيام بها في أي  مكان ..

في البداية ما كنت اقدر اتدرب معاهم ..كنت اتعب جدا ، لكن بعد مرور فترة على أدائي للتمارين هذه بدأت اشعر بتحسن بصحتي وفي لياقتي وجسمي بدأ يترتب ويأخذ شكل جميل ، يعني جدا شعرت بفرق بين أول والان..

استطاعت نوره باسودان ان تجعل من هوايتها الرياضية نقطة انطلاق لمشروعها المستقبلي ..قامت بمساعدة النساء على تحسين اوزانهن وتحقيق حلم الكثيرات بإقامة حصص رياضية لمكافحة السمنة  ….تساعد تمارينها على حرق 800 سعره حراريه في الحصة الواحده..

عندما تمارس ألعاب المقاومة ومع تمارين الكارديو بتساعد على عملية الحرق بترفع عملية الايض عند من يمارسها في حالة الرغبة في خسارة الوزن .. اما بالنسبة في حالة الرغبة في تضخيم العضلات تمارس اولا الكارديو وبعدها تلعب الحديد التي هي تمارين المقاومه ..وفي حالة الرغبه بإنقاص الوزن تفعل العكس ..

حبب البنت في الرياضة سوف تأتي يوميا لاداء التمارين حتتمرن وتلتزم بالتمارين ،عندما تلتزم سوف ترى النتيجة وعندما تشاهد النتيجة حتعشق الرياضة اكتر وسوف تتذكر دائما المدرة التي قامت بتدريبها وتحسين لياقتها ورشاقتها 

تمارين هوائية ، حركات للعضلات، وحمل اوزان مختلفة ، تحتاج لمجهود عال ..تزيد نبضات القلب للتخلص من الدهون وكتلته الزائدة في الجسم ..هي تلك تمارين الكارديو التي بواسطتها تستطيع كل فتاة المحافظة على صحتها الجسمانية والعقلية بشكل جيد والاستمتاع بنمط حياة افضل .

المزيد:

فرحة سعودية برفع الحظر عن الرياضة الكويتية

سعوديون يحتفلون بولي العهد ويلتقطون السيلفي معه