اخبار الآن – المملكة العربية السعودية – الرياض  –  مريم محمد (خاص)

برعاية كريمة و بحضور الأمير فيصل بن بندر عبد العزيز أمير الرياض أقيم حفل جمعية زهرة في الرياض تحت  شعار دقائق تساوي سنين من عمر المرأة و بحضور فاعل من الجهات الحكومية و مشاركة نسوية.

 دقائق تسوى سنين : كان هذا عنوان الحمله الوطنيه للتوعيه بسرطان الثدي التي نظمتها جمعية زهرة لسرطان الثدي بالتعاون مع العديد من الجهات الحكوميه والخاصه وبرعاية وحضور امير منطقة الرياض الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز 

أثناء الحفل ألقت الأميرة هيفاء الفيصل رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة، كلمة ، أشارت فيها إلى أن الحملة التي تستمر إلى نهاية شهر أكتوبر الحالي, تهدف إلى أهمية الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي، وتوعية السيدات مما يسهم في رفع نسبة الشفاء .

ضم الحفل عرضًا مرئيًا بعنوان "دقائق تسوى سنين"، وآخر عن جمعية زهرة في عشر سنين يحكي مسيرة انطلاقتها وخدماتها وبرامجها التوعوية وما حققته من إنجازات.

كما ألقت الأميرة البندري بنت عبد الرحمن الفيصل المدير العام لمؤسسة الملك خالد الخيرية كلمة ثمّنت فيها جهود جمعية زهرة في نشر الوعي في المجتمع ، مشيرة إلى أن مؤسسة الملك خالد تدعم هذه الأعمال الخيرية .

وفي ختام الحفل كرّم أمير منطقة الرياض الرعاة والداعمين للجمعية، و تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبه و شهد على توقيع عدد من الاتفاقيات للجمعية

يرى المراقبون ارتفاعا ايجابيا وملحوظا في وعي السيدات بشكل عام عن اهمية الفحص المبكر ومدى مساهمته في نجاح العلاج

شفى الله كل مصابة بهذا المرض وحفظ الله الجميع.

إقرأ أيضاً:

هانية.. ناجية من سرطان الثدي وقصة الأمل

السرطان يرتبط بالوزن الزائد