القيصر المزيف.. شبيه كاظم الساهر يثير الجدل

أطل فنان يدعى علي الساهر على جمهور المطرب العراقي كاظم الساهر وهو يغني أغنية شهيرة لـ”القيصر”، وسط صدمة الجمهور من تطابق الشكل والصوت.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للفنان، الذي أطلق عليه المتابعون “القيصر المزيف”، وهو يغني مقطعا من الأغنية الشهيرة “ماتت بمحراب عينيك”.

وظهر شبيه كاظم، في الفيديو المتداول، وهو يقف على المسرح ويغني أغنية كاظم الشهيرة: “ماتت بمحراب عينيك ابتهالاتي واستسلمت لرياح اليأس راياتي” بأداء يشبه “القيصر” إلى حد بعيد.

وصدم شبيه كاظم الجمهور بصوته القريب جدا من “القيصر” ليعتلي “التريند”، وسط تباين تعليقات الجمهور بين المفاجأة والرفض للتشبيه بالمطرب العراقي.

بينما رفض البعض التشبيه وكتب: “صوت قريب جدا جدا من كاظم مخارج الحروف وطريقة الغناء كل شي يشبه كاظم ولكن القيصر قيصر”، و”الإنسان لازم يعيش نفسه بشخصيته. ليه يعيش بنسخة تانية وشخصية غيره”، و”هذا كاظم الساهر النسخة الصيني”، و”أداء ضعيف”.

ويستعد كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي في العاصمة عمّان، الخميس 13 يوليو/تموز بعد فترة غياب عن الغناء في الأردن، ونشر بوستر للحفل عبر حسابه في إنستغرام، موضحا بدء طرح التذاكر الخاصة بالحفل في نهاية الشهر.