تمديد أوقات الزيارة في متحف المستقبل حتى الساعة 19.30

  • اعتباراً من الأربعاء 30 نوفمبر الجاري استجابة لارتفاع الطلب من الزوار

أعلن متحف المستقبل عن تمديد ساعات عمله وإتاحة الفرصة للضيوف لزيارة المتحف حتى الساعة 19.30 اعتباراً من يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري، وذلك استجابة لارتفاع الطلب من الزوار.

ويمكن الآن حجز تذاكر متحف المستقبل بمواعيد الزيارة الجديدة، حيث تحدد التذاكر فترة استقبال معينة لكل دفعة من الزوار.

ويتعين على جميع الزوار حجز التذاكر بأوقات محددة لدخول المتحف من أجل الاستمتاع بكافة التجارب الغامرة التي يقدمها، علماً بأن متحف المستقبل يبدأ استقبال زواره يومياً اعتباراً من الساعة الـ 10 صباحاً وحتى الساعة الـ 9 مساءاً.

وأعلنت “مؤسسة دبي للمستقبل” عن شراكات جديدة تهدف من خلالها لجعل “متحف المستقبل” مقراً عالمياً لمؤسسات استشراف المستقبل من مختلف دول العالم، بما يسهم بتعزيز مكانة دبي كمركز عالمي لكبار مستشرفي المستقبل ومبتكريه وصنّاعه.

ووقعت المؤسسة اتفاقيات تعاون مع “رابطة مستشرفي المستقبل” و”مؤسسة ميلينيوم بروجكت” خلال أعمال المنتدى، وتمهد هذه الخطوة الطريق أمام كبريات مؤسسات استشراف المستقبل حول العالم للانضمام إلى هذه الشراكات خلال الفترة المقبلة. كما تعزز أهمية دور “متحف المستقبل” كمركز دولي للحوارات البناءة والشراكات العالمية التي من شأنها تطوير أفضل الممارسات والآليات التي يمكن أن تتبعها الدول والشركات ورواد الأعمال والأفراد في العمل على تحديد أفضل الممارسات المسؤولة وذات الأثر الإيجابي في عملية تصميم المستقبل.