أبوظبي .. انطلاق معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة

  • يفتتح اليوم الجمعة الموافق 4 من شهر مارس ويستمر حتى يوم الأحد الموافق 6 من شهر مارس
  • حضور أكثر من 60 ألف مشارك

تفتتح العاصمة الإماراتية أبوظبي اليوم الحدث السينمائي الأكثر شهرة في المنطقة وهو معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ، حيث يجمع مجموعة من المشاهير العالميين ومزودي خدمات البث المباشر.

ويستمر الحدث السينمائي  حتى يوم الأحد الموافق 6 من شهر مارس لعام 2022

ويتيح معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة في أبوظبي للجمهور مشاهدة لقطات حصرية لأحدث الأفلام والعروض الكلاسيكية، وحضور الندوات الضخمة التي يتم فيها طرح الأسئلة من الزوّار والإجابة عليها من قبل المشاهير العالميين خلال هذا الحدث الذي اختار منظموه مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” كوجهة لاستضافته نظراً لما يوفره من إمكانات، ومرافق عصرية ومتطورة وفرق عمل متخصصة لتنظيم فعاليات دولية ضخمة بنجاح.

ويتوقع أن تستقطب هذه الفعالية المهمة لصناع الترفيه على المستوى الإقليمي العالمي، وعشّاق الألعاب الإلكترونية، والتي تنظمها شركة إنفورما حضور أكثر من 60 ألف مشارك، خصوصاً وأنها تشتمل على الترفيه والألعاب والأنشطة والرياضات المرحة وتجارب الواقع الافتراضي والعروض الأحدث على مستوى العالم، وتتضمن مهرجانات صغيرة ومهرجانات للمأكولات ودورات للألعاب الإلكترونية.

يجمع الحدث المرتقب عشاق السينما والتلفزيون والكوميديا ​​في الإمارات العربية المتحدة ، مما يوفر لهم فرصة لا تفوت للقاء المشاهير وحضور ورش العمل وتجربة العروض التفاعلية لثقافة البوب.

فنانة كوسبلاي سعودية تكشف أسرار عالم تقمص الشخصيات

هذا وكشفت فنانة سعودية معروفة بـ “زيزو” على وسائل التواصل الاجتماعي لأخبار الآن عن أسرار عالم تقمص الشخصيات وقصتها في هذا المجال الفني.

وصرحت زيزو: “تقمص الشخصيات ساعدني على تنمية مواهبي في كل المجالات”

تقمص الشخصيات في الشرق الأوسط لا يزال ليس معروفا على نطاق واسع، لكن تأمل زيزو بأن يكبر هذا المجتمع خاصة أن معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة يوفر فرص عديدة للأشخاص لصقل مهارات تقمص الشخصيات.

تقوم زيزو ببناء كل أزيائها التنكرية من الصفر، حيث تصنع الأسلحة والاكسسوارات لكل الشخصيات التي تتقمصها.

وتابعت الفنانة السعودية أن فن تقمص الشخصيات ساعدها في صقل مهاراتها في جوانب الحياة، وتأمل أن ترى المزيد من الاشخاص في هذا المجال.

النجوم المشاركون في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة

فمن المقرر أن وينضم باري كيوجان، ومينج نا وين، وكيفن كونروي، وجيمس سي. موليجان إلى باقة من ألمع وأقوى نجوم هوليوود، الذين يتألقون في برنامج من اللقاءات المباشرة والعروض الترفيهية الممتعة.

التي ينتظرها جمهور وهواة  وعشاق القصص المصورة والخيال العالمي وعوالم الأبطال الخارقين من جميع أنحاء العالم، لعام 2022.