إكسبو دبي 2020.. فعاليات دولية مستمرة

  • يواصل الآلاف التدفق إلى جناح تايلاند
  • يعمل الجناح على إظهار عجائب الثقافة التايلانديّة

يواصل الجناح التايلاندي رحلته في إكسبو دبي 2020 كأحد أشهر وأجمل الأجنحة في الحدث العالمي، حيث رحب بمليون زائر، وذلك حسب ما أعلنه الجناحن عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونظراً للهويّة الفريدة لتايلاند بما في ذلك تقاليدها وفنونها وابتكاراتها ومأكولاتها، وتَوفّيرها لمجموعة برامج يوميّة وأسبوعيّة حافلة بالكثير من الأنشطة لإسعاد العائلات والأصدقاء من جميع الفئات العمريّة، يواصل آلاف العائلات والأصدقاء من جميع أنحاء العالم التدفق إلى جناح تايلاند لتجربة عروضه الثقافية المذهلة.

ويقع جناح تايلاند في منطقة التنقل بـ إكسبو دبي 2020 على قطعة أرض تزيد مساحتها على 3600 متر مربع، ويعتبر أكبر الأجنحة الممثلة للدولة في التاريخ منذ 150 عاماً، حيث سيستمر في إبهار الزوّار بمرامج فنية وترفيهية متنوعة.

وتهدف تايلاند بمشاركتها هذه إلى تسليط الضوء على قصّتها المحفّزة، حيث تأخذ هذه المساحة الزائرين في رحلة ممتعة يتعرفون خلالها على «تايلاند الرقميّة» (ديجيتال تايلاند)، فضلاً عن رؤيتها الاقتصاديّة المدفوعة تقنيّاً.

إكسبو دبي 2020

تهدف تايلاند بمشاركتها إلى تسليط الضوء على قصّتها المحفّزة

وبالإضافة إلى ربط تايلاند- والمعروفة بأرض الإبتسامات- ببقية العالم في معرض إكسبو دبي 2020، يعمل الجناح على إظهار عجائب الثقافة التايلانديّة الأصيلة. وبما أن كامل مساحة الجناح مملوءة بالألوان والديكورات الرائعة، فقد سحر الجناح – الذي يحمل شعار «معجزة الابتسامات Miracle of Smiles» – بمساره ورحلته الراقية والمفيدة والمعبّرة عن الجوهر الحقيقي لتايلاند أكثر من مئة ألف زائر منذ افتتاحه أمام الجمهور.

وتدمج عروض «Thai Iconic» اليوميّة عادات تايلاند القديمة والحديثة بطريقة مذهلة. ويحتفل «Thai Fighting» بالقوة المذهلة للمواي تاي أو «البوكس تاي».

ويواصل إكسبو 2020 دبي، تقديم الفعاليات لزواره، حيث يشهد الحدث العالمي (الأحد)، فعاليات دولية وثقافية وفنية وترفيهية ممتعة، أبرزها: اليوم الوطني لغينيا، واليوم الوطني لسان مارينو، وحلقة نقاشيّة بشأن الاقتصاد الرقمي العربي، وكذلك “الإمارات تبتكر” – “تجربة على القمر”، وأسبوع الإمارات تبتكر”.