إكسبو 2020 دبي شريك جديد للزي التدريبي لفريق مانشستر سيتي

  • 190 دولة مشاركة في إكسبو 2020
  • شعار إكسبو 2020 سيظهر على الزي التدريبي لمانشستر سيتي
  • إكسبو 2020 سيكون الشريك الرسمي لفريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية

تستعد مدينة دبي هذا الأسبوع لاستقبال ملايين الزوار مع انطلاق “إكسبو 2020” الجمعة الذي تم تأجيله لعام كامل بسبب جائحة كورونا، ويعتبر الحدث العالمي الأكبر منذ تفشي الوباء والأول من نوعه في الشرق الأوسط.
وسينطلق اكسبو الخميس باحتفال كبير، بينما تم تجهيز أجنحة الدول المشاركة والبالغ عددها أكثر من 190 في العالم، كما سيتم عرض ابتكارات تكنولوجية.
ولن تكون الرياضة بعيدة عن الحدث المهم، الذي يقدم تجربة مذهلة لضيوفه، وفرصة للانطلاق في رحلة من الإبداع البشري والابتكار والتقدم والثقافة، حيث كشف مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تعاون مع إكسبو 2020 دبي، الذي سيكون الشريك الجديد للزي التدريبي الخاص بالفريق.

وسيظهر شعار إكسبو 2020 على الزي التدريبي لفريقي الرجال والسيدات خلال موسم 2021-22، واختار السيتي بعضا من نجومه لاستعراض زي التدريبات بالشعار الجديد، على رأسهم الجزائري رياض محرز، الذي ارتدى القميص الأول.

"إكسبو 2020 دبي" راعيا لقمصان تدريب مانشستر سيتي

اللاعب رياض محرز

كما شارك في الاستعراض المدافع البرتغالي روبن دياز والمهاجم الإسباني فيران توريس ومواطنته في فريق السيدات فيكي لوسادا وسيظهر شعار إكسبو 2020، بالإضافة إلى الزي التدريبي، في مرافق التدريب في استاد الاتحاد وأكاديمية السيتي لكرة القدم، إلى جانب عرضه ضمن المحتوى الإعلامي الذي يقدمه مانشستر سيتي عبر منصاته الرقمية.

وإضافة إلى ذلك فإن إكسبو 2020 سيكون الشريك الرسمي لفريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية ويظهر شعاره على الزي الخاص بالفريق، ومن المقرر أن يستضيف نادي مانشستر سيتي حصص تدريب يومية في كرة القدم بموقع إكسبو، تحت إشراف طاقم تدريب من النادي، حيث سيطبق أساليب التدريب التي تستخدمها الفرق في ملاعب التدريب في مانشستر.

"إكسبو 2020 دبي" راعيا لقمصان تدريب مانشستر سيتي

اللعب البرتغالي روبن دياز

كما يشارك ممثلو النادي إلى جانب شبكة أوسع من مجموعة سيتي لكرة القدم في فعاليات إكسبو خلال الأشهر المقبلة.

كما إكسبو دبي 2020 الشريك الرسمي لنادي مومباي سيتي لكرة القدم، بطل الدوري الهندي الممتاز للأبطال 2021، وتقدم مجموعة سيتي لكرة القدم حالياً خدمات استشارية لنادي مومباي سيتي لكرة القدم وقد دخلت في اتفاقية للاستحواذ على حصة الأغلبية فيه، فيما تنتظر عملية الشراء الموافقات النهائية.