Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

16 شركة سعودية تشارك في معرض الصحة العربي 2021 تحت مظلة برنامج "صنع في السعودية

22/06/2021 . 12:38

Featured Image

زار جناح صنع في السعودية سعادة سفير المملكة العربية السعودية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، الأستاذ تركي الدخيل

الرياض (واس)

افتتاح معرضي الصحة العربي "آراب هيلث"وميدلاب الشرق الأوسط 2021 بحضور عالمي واسع النطاق ضم 1500 شركة عارضة من أهم الشركات

شارك برنامج "صنع في السعودية" في معرض الصحة العربي 2021 المنعقد في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 21 إلى 24 يونيو الجاري، بحضور 16 شركة سعودية في المجال الصحي والدوائي والمعدات الطبية المختصة.

وتأتي مشاركة برنامج "صنع في السعودية" كانطلاقة جديدة نحو تعزيز المنتج الوطني السعودي، على المستوى الإقليمي والعالمي، بما يُسهم في وصول المنتجات السعودية للأسواق ورفع نسبة الصادرات غير النفطية.

كما يستهدف البرنامج التوسع إقليميًا وعالميًا من خلال المشاركة الفاعلة في المعارض والمؤتمرات الدولية، بمشاركة الشركاء الأعضاء، حيث سيقدم البرنامج حزمة كبيرة من المزايا والفرص للشركات الأعضاء، بهدف توسيع نطاق عملها والترويج لمنتجاتها محليًا وعالميًا، بما يمكنهم من استخدام شعار البرنامج "صناعة سعودية" على منتجاتهم التي تستوفي معايير البرنامج لضمان الالتزام بالجودة المتعارف عليها.

وتبلغ الدول المشاركة في معرض الصحة العربي في دبي 2021 قرابة 66 دولة ، في حين يبلغ عدد الجهات المشاركة في المعرض أكثر من 3,500 جهة ومن المتوقع أن يصل عدد الزوار للمعرض قرابة 52 ألف زائر

افتتاح معرضي الصحة العربي وميدلاب الشرق الأوسط بمشاركة 60 دولة

افتتح  الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، في دبي معرضي الصحة العربي "آراب هيلث"، وميدلاب الشرق الأوسط 2021، بتواجد عالمي واسع النطاق ضم 1500 شركة عارضة من أهم الشركات في مجال الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأبرز المختبرات الطبية الرئيسية من 62 دولة حول العالم.

وأكد في مستهل جولته في المعرض أن دبي مستمرة في دعم القطاعات الحيوية المختلفة، والقيام بدور مؤثر في تسريع وتيرة التعافي الاقتصادي على الصعيدين المحلي والعالمي، وأن تنظيم هذا الحدث الكبير ضمن الظرف الاستثنائي الذي يعيشه العالم، يعد برهاناً على نجاح جهود الإمارة في احتواء تداعيات الأزمة العالمية وعودة الأنشطة الاقتصادية فيها إلى طبيعتها، وسط اجواء صحية آمنة، بفضل الإجراءات الاحترازية والوقائية الصارمة المطبقة.. ويسعدنا أن نرى هذا العدد الضخم من المشاركات العربية والدولية في المعرض وهي دليل على الثقة التي تتمتع بها دبي عالمياً كمركز رئيس لأنشطة المعارض والمؤتمرات في المنطقة .

وحرص الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، على التوقف عند عدد من الأجنحة العربية والعالمية المشاركة في الحدث الكبير ومنها: أجنحة المملكة العربية السعودية، والكويت والولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، حيث اطلع سموه على جانب من جهود الدول المشاركة في مجال تطوير القدرات الطبية وخدمات الرعاية الصحية، كما حرص سموه على التعرف على أهم ما تقدمه الشركات العالمية الكبرى المشاركة في المعرض في مجال خدمات وحلول وتقنيات الرعاية الصحية والتشخيص والعلاج ومن بينها شركات: فيليبس، ودراجر، وروش، وبيكمان كولتر.

كما زار منصة مدينة دبي الطبية حيث شهد إطلاق منصة C37 الأولى من نوعها في منطقة الخليج العربي والتي تستقطب أمهر الأطباء الزائرين من دول العالم وتضع خلاصة خبراتهم في متناول المجتمع المحلي وتفتح آفاقاً جديدة للأطباء في الدولة. و توفر C37 مزايا تشغيلية متميزة بإشراف مدينة دبي الطبية وتساعد الأطباء على تقديم الخدمات المطلوبة وفق أفضل المعايير الدولية كما تتيح المنصة خدمات متكاملة ومميزات مهنية وتفتح المجال أمام التعاون مع أكثر من 160 عيادة ومستشفى متواجدة في مدينة دبي الطبية.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.