بعض أسرار “كيم جونع أونغ” في فهلوي شو

ما هي مخططات كيم المستقبلية؟ وما قصة حمامه المتنقل؟ ولماذا اختار أن يقص شعره بهذه الطريقة؟ وما الذي ينتظر الشعب الكوري الشمالي؟

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - 10/02/2021 . 23:24

 

مجموعة تناقضات تجتمع في شخصية واحدة، مجموعة تناقضات تحول ديكتاتوراً إلى شخصية غريبة وعجيبة وجعلت من الشعب الكوري الشمالي مثار جدل وأخذ وردّ وجعلت من الشعب الكوري يعيش في حالة بات ميئوس منها في ظل الحديث عن الجوع المستمر وعن الظلم وعن العزلة شبه التامة التي يعيشها بعيداً عن وسائل الإعلام العالمية المعروفة ووسائل التواصل التي تجعلهم على علم وإدراك بما يجري خارج الحدود.

في فهلوي شو تفنيد لشخص كيم جونغ إيل المثير للجدل وتفنيد لتصرفاته وما يحبّه وما يكرهه وهذا العالم الغريب الذي يسعى أن يبنيه لنفسه ويجبر الكوريين على البقاء فيه بمعزل عمّا يجري خارج كوريا الشمالية.

بعض أسرار "كيم جونع أونغ" في فهلوي شو

هوايات وقصة شعر ومأكولات وتصرفات قمعية لن تجد مثيلاً لها في العالم ينتهجها الزعيم الكوري الشمالي ويفرضها على عامة الشعب.

ما هي الأسباب؟ وما هي مخططات كيم المستقبلية؟ وما قصة حمامه المتنقل؟ ولماذا اختار أن يقص شعره بهذه الطريقة؟ وما الذي ينتظر الشعب الكوري الشمالي؟

سلسلة تساؤلات يحمل إجابات عليها “فهلوي شو” البرنامج السياسي الساخر الذي يأتيكم كل ثلاثاء الساعة الثامنة والنصف على شاشة الآن.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.