أخبار الآن | كيل – ألمانيا (يمان شواف)

إعتصم عدد من اللاجئين السورين والألمان في مدينة كيل  Kiel رافعين لافتات تندد بالمجازر التي حدثت في مدينة حلب مؤخرا، ومطالبين بوقف القتل والدمار في سوريا.

مجموعة من اللاجئين السوريين يعتصمون في مدينة كيل تنديداً بالمجازر التي حدثت في مدينة حلب مؤخراً رافعين لافتات وأعلام الثورة، كما شارك عدد من الألمان ورفعوا لافتات باللغة الألمانية منها أصدقاء لأجل سوريا وعبارات تطالب بوقف قتل وقصف المدنيين والأبرياء في سوريا.  

هنا وقفت امرأة ألمانية ترفع لافتة كتب عليها عبارة أن أهالي مدينة كيل يشعرون بما يحدث في حلب، وردد متظاهرون سوريون شعارات تعيد الذاكرة لأيام التظاهرات في سوريا والشعارات التي تطالب برحيل نظام الأسد. 

أبو محمد من أهالي حلب شارك في الاعتصام يتسائل عن أي تحرير يتحدث الأسد هل تهجير ألاف الأهالي من منازلهم هو تحرير وإنتصار ؟ 

تستمر التظاهرات والاعتصامات في عدد من المدن الألمانية وكذلك أوروبا تنديداً بالمجازر التي إرتكبتها الطائرات الروسية وطائرات النظام والحرس الثوري الإيراني وميليشيا حزب الله اللبناني في مدينة حلب بحق الكثير من المدنيين والأبرياء وتطالب هذه التظاهرات بوضع حد للقتل والتهجير القسري في سوريا.

 

اقرأ أيضا:
قوات سوريا الديمقراطية تحرر 10 آلاف مدني في الرقة

مجلس الامن يصوت بالاجماع على مشروع قرار إرسال مراقبين الى حلب