أخبار الآن | باريس – سوريا  (هاني الملاذي)

أعرب مواطنون سوريون مهجّرون من مدن ريف حلب الشمالي عن سعادتهم بدخول الجيش الحر إلى مدينة جرابلس وقرى وبلدات مجاورة لها وتحريرها من إجرام تنظيم داعش، مؤكدين أن الأخير هو من صنيعة نظام الأسد والمتحالفين معه وأنهما وجهان لعملة واحدة، متمنين رفع علم الثورة في كل المدن السورية والتخلص من ظلم كل الجماعات الإرهابية أياً كانت، ومعربين عن أملهم بأن تسعى الدول الصديقة إلى تأمين منطقة عازلة لحماية السوريين من الموت والقصف.

أعرب مواطنون سوريون عرباً وأكراد من مدينتي جرابلس وعين العرب التقتهم أخبار الآن في باريس عن سعادتهم بدخول الجيش الوطن الحر إلى مدينة جرابلس وقرى وبلدات مجاورة لها في شمال سوريا وتحريرها من تنظيم داعش ورفع علم الثروة فيها، متمنين أن يتكرر الأمر في كل المناطق الباقية والتخلص من ظلم الجماعات والميليشيات الإجرامية والإرهابية سواء أكانت مع النظام أو غيره.

مؤكدين لأخبار الآن أن داعش من صنيعة نظام الأسد وحلفائه في إيران والعراق وروسيا كي يرسلوا رسالة للعالم مفادها أنه سيكون في سوريا إما الأسد أو داعش، وهما بالنسبة للسوريين وجهان لعملة واحدة. معربين عن أملهم بأن تسعى الدول الصديقة للشعب السوري إلى تأمين منطقة عازلة لحماية اللاجئين والمهجرين السوريين من البراميل والقصف الجوي خصوصاً اّلمهجّرين من داريا والمعضمية و حي الوعر.

اقرأ ايضا:

أخبار الآن تحصل على صور حصرية لتحرير قرى بريف جرابلس

زينب سيدة ثمانينية أعدم داعش 16 فردا من أسرتها بجرابلس