أخبار الآن | القاهرة – مصر – (وكالات)

نجا النائب العام المصري المساعد من انفجار استهدفه بالقاهرة ، فيما أصيب اثنان من مرافقيه.. بحسب ما تحدثت وسائل إعلام مصرية، مشيرة إلى ان سيارات الدفاع المدني هرعت إلى مكان التفجير..

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغا بسماع دوى انفجار فى التجمع الأول، وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات لمكان الواقعة برئاسة اللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية و بصحبتهم أجهزة كشفية و كلاب مفرقعات للوقوف على ملابسات الحادث. 
 

 من عمال نقل الوجبات السريعة "ديليفري"، تصادف مروره مع لحظة الانفجار. وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة للوقوف على تداعيات وملابسات الانفجار.

وحسب شهود عيان فإن السيارة التي انفجرت كانت من موديل دايو نوبيرا، بيضاء اللون. بحسب ما تحدثت وسائل إعلام مصرية ، مشيرة إلى ان سيارات الدفاع المدني هرعت إلى مكان التفجير ..

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغا بسماع دوى انفجار فى التجمع الأول، وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات لمكان الواقعة برئاسة اللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية و بصحبتهم أجهزة كشفية و كلاب مفرقعات للوقوف على ملابسات الحادث. 
 

إقرأ أيضاً

انتشال 11 جثة بعد سحب زورق المهاجرين الذي غرق قبالة السواحل المصرية

كارثة إنسانية في قرية مصرية..